عالم السيارات

25 رمضان 1442 06 مايو 2021
الرئيسيةالرئيسية أخبار محلية
سوق جديد للسيارات المستعملة تابع للوطنية للطرق على طريق السخنة
نور أحمد
# الأحد , 14 فبراير 2021 11:15 ص

 

 

 

ينتظر الكثير من رواد سوق السيارات المستعملة الذي كان يٌقام في الحي العاشر بمدينة نصر عودة السوق للعمل، وذلك بعد توقفه منذ عام تقريباً ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة المصرية في مارس الماضي للحد من انتشار فيروس كورونا، ولكن هذا السوق لن يعود للعمل مرة أخرى.

هذا ما أكده العميد إبراهيم إسماعيل، مدير سوق السيارات المستعملة بالحي العاشر بمدينة نصر، لـ "عالم السيارات"، والذي قال إن سوق مدينة نصر لن يعود للعمل مرة أخرى، وإن إغلاقه سيدوم للأبد، ولن تعمل المحافظة على إنشاء سوق جديد للسيارات المستعملة مرة أخرى.

وأضاف سعيد أن هذا لا يعني الامتناع عن إقامة سوق للسيارات المستعملة مرة أخرى، مشيراً إلى الخبر السعيد لمحبي السيارات وهو إنشاء سوق جديد للسيارات المستعملة على طريق السخنة تابع للشركة الوطنية للطرق، ولكن لم يتم تحديد موعد افتتاحه بعد.

وأوضح أن هذا السوق لن يكون مجرد تجمع للسيارات المستعملة فقط، ولكنه سيكون مدينة سيارات متكاملة لبيع السيارات الجديدة والمستعملة، وسيضم الكثير من الخدمات للمواطنين منها فروع للشهر العقاري، البنوك لتسهيل عمليات البيع والشراء، كما سيضم أماكن ترفيهية وكافيهات.

وأشار، مدير سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر إلى تأثر مبيعات السيارات المستعملة خلال الفترة الأخيرة متأثرة بانتشار فيروس كورونا، مشيراً إلى أن اركود شمل الكثري من السلع ومنها السيارات المستعملة، والتي تراجعت مبيعاتها على الرغم من تراجع أسعارها خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن مشروع إحلال السيارات القديمة لم يكن ه تأثري كبير على مبيعات المستعمل.

 

الموضوعات المتعلقة 

خبراء: أغلب عمليات شراء السيارات المستعملة ستتم بالطرق التقليدية رغم قرار "حماية المستهلك"

تُجار: ارتفاع أسعار وركود مبيعات في سوق السيارات المستعملة

 ما تأثير قانون حماية المستهلك الجديد على السيارات المستعملة.. خُبراء يجيبون

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا