عالم السيارات

07 رمضان 1442 18 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية سيارات كهربائية سيارات الكهربائية
إنفنيتى تُعلن عن خطتها لتوسيع شبكتها لشحن السيارات الكهربائية في مصر
# الثلاثاء , 09 فبراير 2021 12:06 ص

 

 

أعلنت شركة إنفنيتى، الشركة الرائدة في تقديم حلول الطاقة المتجددة عن خطتها لتوسيع شبكتها لمحطات شحن السيارات الكهربائية في السوق المصري، مما يتوافق مع توجهات وخطط الحكومة المصرية لإقامة منظومة متكاملة للسيارات الكهربائية في البلاد. تمتلك الشركة حاليًا شبكة من محطات شحن السيارات الكهربائية تضم أكثر من 40 محطة وبها أكثر من 150 نقطة شحن. وقد صرحت الشركة أنها تستهدف افتتاح أكثر من 300 محطة شحن في مصر مع حلول نهاية عام 2023، بما يستلزم ضخ استثمارات تصل إلى 300 مليون جنيه لتحقيق هذا الهدف الاستراتيجي الهام. 

   

لقد تمكنت شركة إنفنيتى منذ عام 2018 وحتى الآن من إقامة الشبكة الأكبر توسعًا والأسرع انتشارًا لمحطات شحن السيارات الكهربائية. تجدر الإشارة إلى أنّ محطات شركة إنفنيتى لشحن السيارات الكهربائية مزودة بشواحن متطورة من تصنيع شركة EVBox، كبرى الشركات الأوروبية الرائدة في تصنيع وتوريد شواحن السيارات الكهربائية. وتتمكن كل محطة منها من شحن سيارتين كهربائيتين على الأقل في نفس الوقت، مع وجود بعض المحطات المزودة بعدة شواحن يمكنها شحن حتى 6 سيارات معًا.

 

أقيمت كل محطات شركة إنفنيتى لشحن السيارات الكهربائية طبقًا لمواصفات الاتحاد الأوروبي وهي متوافقة مع الكابلات من طراز Type 2. يمكن أيضًا لمالكي السيارات الكهربائية استخدام كابلات بوصلة أدابتور لشحن سياراتهم في المحطات كبديل للكابلات القياسية المتاحة في المحطات. يشار إلى أن شواحن محطات الشحن مزودة بقابسين قدرة 22 كيلو وات/تيار متردد، مع شواحن تعمل بالتيار المستمر لخدمة الشحن السريع في محطات الشحن الرئيسية، حيث تصل قدرة هذا النوع من الشواحن إلى 50 كيلو وات.  

  

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا