عالم السيارات

22 رجب 1442 05 مارس 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
لاند روفر تحتفل ببيع مليون سيارة رينج روفر سبورت
هبة القاضي
# الأحد , 07 فبراير 2021 03:33 م

احتفلت رينج روفر بالذكرى الخمسين لإطلاق خط الإنتاج الخاص بها، وهي هذا العام لديها سبب آخر للاحتفال يتعلق بالإصدار رينج روفر سبورت.

ففي مقطع فيديو رسمي احتفلت شركة صناعة السيارات البريطانية المملوكة لشركة تاتا ببيع السيارة رينج روفر سبورت رقم مليون هذا العام، ما يمثل علامة فارقة في تاريخها. كانت لاند روفر طرحت رينج روفر سبورت في عام 2004 للمرة الأولى كسيارة اختبارية تحمل اسم رينج ستورمر، وبعدها صارت واحدة من سيارات لاند روفر الـSUV الأكثر مبيعًا على الإطلاق، كما حصلت في عام 2014 على لقب أسرع سيارات الدفع الرباعي في مضمار نوربورجرينج مع لفة استغرقت 8 دقائق و14 ثانية.

لا تنوي لاند روفر التوقف عن المنافسة بالطبع، ومع تحقيقها مبيعات تبلغ مليون نسخة من رينج روفر سبورت، فإننا نتوقع أن تطلق المزيد من الطرازات في السنوات المقبلة، خاصةً أن رينج روفر سبورت 2021 المحدثة قد صدرت بالفعل العام الماضي.

كذلك فإن الجيل القادم من رينج روفر سبورت قد تم اختباره بالفعل منذ العام الماضي، مع وصول متوقع هذا العام إلى طراز عام 2022. ولا تتوافر معلومات محددة بشأن رينج روفر سبورت الجديدة القادمة، لكن من المتوقع أن تحصل على مجموعة نقل حركة كهربائية، وبالنظر إلى اللقطات التجسسية الأخيرة، فنتوقع أيضًا أن تحصل على تصميم محدث مع الاحتفاظ بمعظم الخصائص الأساسية للنموذج الحالي.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا