عالم السيارات

26 رمضان 1442 07 مايو 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
بي إم دبليو الفئة السابعة القادمة ستحصل على مميزات من رولز رويس
هبة القاضي
# الأحد , 07 فبراير 2021 03:08 م
بي إم دبليو الفئة السابعة القادمة ستحصل على مميزات من رولز رويس
بي إم دبليو الفئة السابعة القادمة ستحصل على مميزات من رولز رويس

 

 

 

تعد الفئة 7 واحدة من أقدم سيارات بي إم دبليو، فقد بدأ إنتاجها في عام 1977، ومنذ ذلك الوقت وهي تثبت جدارتها كسيارة سيدان فاخرة. وقد كان آخر تحديث حصلت عليه السيارة في عام 2015 حين طرحت الصانعة الألمانية الجيل السادس منها، وهو الجيل الذي ما زال مستمرًا حتى الآن، لذلك ليس غريبًا أن تتردد شائعات عن نية بي إم دبليو منح سيارتها فيس ليفت.

ظهرت الفئة السابعة الجديدة في لقطات تجسسية في وقت سابق من العام الماضي، لكن هناك بالإضافة إلى تلك اللقطات تسريبات تقول إن السيارة ستأتي كالمعتاد بتعليق هوائي، والجديد أنها ستحصل على أبواب أوتوماتيكية بالكامل مثل السيارة رولز رويس فانتوم، بالإضافة إلى مجموعة جديدة تمامًا من المصابيح الأمامية وشبكة مضيئة على الواجهة الأمامية، وهي نفسها الموجودة في X6 وتتوافر كخيار في الفئة الخامسة.

كذلك فالمقاعد الخلفية للفئة السابعة ستتمتع بنفس مستوى الراحة كما هي الحال في المقصورة الأمامية، في حين أن الترفيه الخلفي لن يكون مجرد شاشات ضخمة على مساند الرأس، لكن لا تتوافر تفاصيل بعد عن طبيعته. كما أنه سيتوافر إصدار أفضل من النظام الصوتي B&W.

يتوقع أن يبدأ إنتاج الفئة السابعة الجديدة في يوليو 2022، ما يعني أنه علينا توقع أن تكشف بي إم دبليو عن السيارة على نحو رسمي في نهاية عام 2021 أو أوائل العام المقبل.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا