عالم السيارات

22 رجب 1442 05 مارس 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
صور تجسسية لسيارة كيا سيراتو موديل 2022 القادمة
محمد علي
# الأحد , 07 فبراير 2021 09:04 ص

نشرت منصة أوتوبوست مؤخرًا أحدث صور لسيارة كيا فورتي موديل 2022 وهي تجري اختبارًا في شوارع كوريا الجنوبية، وتُعرف هذه السيارة باسم سيارة كيا سيراتو في الأسواق العربية، وعلى الرغم من تمويهها بالكامل إلا أنه يمكن التعرف على بعض تحديثاتها المستوحاة من سيارة كيا أوبتيما الأكبر قليلًا.

ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج السيارة اعتبارًا من مايو لهذا العام، وتنافس سيارة كيا سيراتو بشكل مباشر سيارات أخرى في هذه الفئة مثل هوندا سيفيك وهيونداي إلنترا، ومن التحديثات الجديدة في السيارة نجد المصابيح الأمامية والخلفية الأكثر حدة، والتي تأتي جميعًا بتقنية LED مع إعادة تصميم المصد الأمامي والشبكة بزوايا أكثر مع نموذج عجلات جديدة بمقاس 17 بوصة.

ويأتي التصميم الداخلي الجديد لكيا سيراتو موديل 2022 بشاشة كبيرة مركزية بمقاس لا يقل عن 8 بوصات حتى 10,25 بوصة مع مجموعة أجهزة رقمية، بالإضافة إلى ذلك يتوقع الخبراء أنه سيتم إضافة مجموعة مقاعد جديدة مزودة بتقنيات أمان غير مسبوقة في هذا الطراز.

ومن المحتمل أن يكون هناك تغيرات في محرك السيارة مع خيار المحرك ذو السعة 1.5 تربو أو المحرك ذو السعة 1.6 تربو المحسن، وإذا رغبت في ذلك فيمكن لشركة كيا استخدام المحرك الأعلى أداء في النسخة جي تي الرياضية، وسيدعمه ناقل حركة يدوي ذكي اختياري IMT (مع أو بدون دواسة القابض).

وتتنافس كيا سيراتو عالميًا في فئة السيارات السيدان من الفئة C وتتنافس مع العديد من السيارات منها سيارة مازدا 3 وهوندا سيفيك وتويوتا كورولا كروس وهيونداي إلنترا.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا