عالم السيارات

08 رمضان 1442 19 أبريل 2021
جي بي غبور أوتو تطلق حملة ترويجية لسيارات شيري
# الثلاثاء , 02 فبراير 2021 11:46 ص
جي بي غبور أوتو تطلق حملة ترويجية لسيارات شيري
جي بي غبور أوتو تطلق حملة ترويجية لسيارات شيري

 

 

 

أطلقت مجموعة جي بي غبور أوتو، الرائدة في مجال تجميع وتوزيع السيارات، والوكيل الحصري لسيارات شيري في مصر، حملة ترويجية لسيارات شيري تحت عنوان "عائلة شيري حكاية و رواية" تتضمن جولة لأهم المناطق والمعالم السياحية، التي تتميز بتنوع طبيعة الطرق والتضاريس، وذلك لإبراز المميزات المنفردة لكل من سيارات شيري التي تجعلها الرفيق الأفضل لمستهلكها خلال رحلته.

تقام الجولة في الفترة من نوفمبر2020 إلى يناير 2021، وتشمل المرور بأهم المناطق السياحية مثل سقارة، الفيوم، الإسكندرية،، وغيرها بموديلات سيارات شيري المختلفة. تأتي الحملة بمشاركة عدد من المشاهير، ونجوم المجتمع، والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يقومون بتوثيق الرحلة بالصور الإبداعية، والبث على حسابات سيارات شيري بوسائل التواصل الاجتماعي، وإظهار مدى تناسب مواصفات ومميزات سيارات شيري مع متطلباتهم ودورها في تحسين جودة الحياة بما يجعلها الرفيق الأفضل خلال تنقلاتهم مع العائلة والأصدقاء.

وفي هذا الإطار قالت نور الجبالي مديرة العلامة التجارية لشيري في مصر، "إن استراتيجية شيري العالمية ووكيلها في مصر جي بي غبور أوتو تضع اهتمامات المستخدمين على رأس أولوياتها وتحرص على إثراء السوق بطرازات متنوعة ومختلفة تجمع بين وسائل الأمان والسلامة، وأحدث التكنولوجيا، والتفوق في الآداء، بأسعار تنافسية لتناسب جميع الفئات وتدعم قطاع السيارات في مصر".

وأشارت إلى أن هذه الحملة الترويجية وما تتضمنه من جولة سياحية ترتكز على فكرة الاختيار الأفضل للرفيق المتمثل في السيارة المناسبة لاحتياجات كل عميل وإبراز المميزات التي تتفرد بها عن غيرها من طرازات شيري المختلفة بحيث تتمتع كل سيارة بجولة في الأماكن التي تناسب مميزاتها وتتوافق مع احتياجات جمهورها المستهدف ".

أضافت: "نحرص في جي بي غبور أوتو على إطلاق العديد من المبادرات والجهود البارزة التي تهدف لخلق روابط للتواصل والتفاعل الدائم مع عملاء شيري ، كما أننا نعمل دوماً على كسب عملاء جدد عن طريق التوعية بأنواع سيارات شيري وموديلاتها المختلفة، وتسليط الضوء على مميزات وإمكانيات مختلف الطرازات باستخدام أحدث وسائل التواصل للاطلاع باستمرار على المزايا، والعروض، والخدمات المتميّزة التي نقدمها لعملائنا".

ولفتت إلى أن هذه الجهود تؤكد النجاح الكبير والإقبال المتزايد الذي حققته شيري في السوق المصري حتى أصبحت من العلامات الأكثر انتشاراً، ويفضلها الكثير من المصريين. فإن عائلة شيري استطاعت أن تجمع بين وسائل الأمان والسلامة، وأحدث التكنولوجيا، والتفوق في الآداء. فضلاً عن تقديم أفضل خدمات الصيانة، وقطع الغيار من خلال أكبر شبكة للمبيعات وخدمات ما بعد البيع المنتشرة في جميع أنحاء المحافظات لكسب رضاء للعملاء وتلبية احتياجاتهم.

تشارك في الحملة الترويجية سيارات شيري تيجو 3 لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، التي تتفرد بمميزات الصلابة والمتانة حيث أنها مزودة بمحرك مكون من أربع أسطوانات، سعة 1600 سي سي، يولد قوة قدرها 126 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 160 نيوتن متر، وتيجو 4 التي تتفرد بكونها سيارة شبابية تتمتع بكافة وسائل التكنولوجيا التي يحتاجها المستخدم، كما تتميز بمحرك 1500 سي سي تيربو 145 حصاناً وعزم 210 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيك يتميز ب 6 سرعات لسرعة الاستجابة على الطريق بما يجعلها الرفيق الأفضل خلال التنقل لتلبية إحتياجات الشباب و أنماط حياتهم المختلفة وانطلقت تيجو 3 لتبدا رحلتها في الصحراء والمناطق الجبلية.

بالإضافة إلى السيارة العائلية الأكثر تميزاً تيجو 8 التي انطلقت الى سقاره لاكتشاف المعالم السياحية والتي تتمتع بمساحة داخلية ومقاعد تناسب جميع أفراد العائلة لتأكد راحه وسلام العائلة، إلى جانب قوة آداها حيث أنها مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي “تربو”، ليولد قوة 145 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 210 نيوتن / متر، بناقل حركة سداسي السرعات أتوماتيك. كما زودت سيارات شيرى تيجو 8 بالعديد من المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، منها “الوسائد الهوائية، والفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع الكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، بما يجعلها الرفيق الأفضل لسلامه العائلة.

كما تأتي سيارات تيجو 7 ضمن فعاليات الحملة والتي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV لتلبي احتياجات المتزوجين حديثاً والشباب في التنقل والرحلات، وتأتي السيارة في مصر بمحرك 4 اسطوانات 1500 سي سي تيربو قوة 145 حصان، وعزم دوران 210 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات بمتوسط استهلاك للوقود 6.3 لتر بنزين لكل 100 كيلو متر، وانطلقت تيجو 7  بجولتها السياحية في منطقة الفيوم.

وأخيراً شيري أريزو  5لفئة السيارات السيدان، والتي تتميز بكونها سيارة شبابية تلبي تطلعات الشباب في كثرة التنقل والترحال، وتأتي بمحرك رباعي الأسطوانات، 1500 سي سي 114 حصان، وعزم أقصي للدوران 141 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيك أو مانيوال، وانطلقت بجولتها السياحية في محافظة الأسكندرية.

جدير بالذكر أن مجموعة جي بي غبور أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من 30 صالة عرض و 13 مركز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية، علاوة على أنها أول شركة سيارات في مصر تقوم بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذاً لرؤية مصر 2030، وتماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا