عالم السيارات

07 رمضان 1442 18 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
كيا تعلم عملاءها كيف يُجلسون 11 شخصًا في السيارة كرنفال!
هبة القاضي
# الأحد , 31 يناير 2021 12:17 م

 

 

كرنفال هي سيارة ميني فان تنتجها كيا موتورز، وقدمتها للمرة الأولى في عام 1998، وهي من سياراتها التي تحظى بشهرة وشعبية واسعتين، رغم أنها تُطرح بأسماء مختلفة في أسواق متعددة. ومؤخرًا أصدرت كيا موتورز فيديو تعلّم فيه عملاءها كيف يتمكنون من الجلوس براحة في كرنفال حتى إن كان عددهم 11 شخصًا!

وكانت كرنفال تباع في السوق المحلية في كوريا الجنوبية باسمها الذي نعرفه منذ عام 1998، لكن كيا اختارت تغيير اسمها إلى سيدونا حين طرحتها في الولايات المتحدة، لكن الأخبار تقول إن الميني فان ستحمل اسم كرنفال في جميع الأسواق بحلول عام 2022.

تم الكشف عن الجيل الحالي من كيا كرنفال للعملاء الكوريين في يونيو من عام 2020، بتصميم خارجي مثير ومجموعة من الميزات التقنية، وهي تستوعب مجموعة متنوعة من ترتيبات الجلوس التي تتراوح بين مقاعد قابلة للإمالة ومقاعد قابلة للطي، ما يسمح لها بأن تتسع لما يصل إلى أحد عشر شخصًا، وهو ما يعني أنها قادرة على جذب مزيد من العملاء.

ويتوقع أن تُطرح كيا كرنفال في السوق الأمريكية للمرة الأولى في ربيع عام 2021، بمحرك V6 سعة 3.5 لتر. ونتوقع أن تتبع كيا كرنفال التصميم القياسي. وبصرف النظر عن عدد الركاب الذين يريدون الجلوس في السيارة كرنفال، فإن كيا لديها مقطع فيديو يوضح بالضبط كيف يمكن أن تناسب سيارتها الجميع على نحو أكثر راحة من أي وقت مضى.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا