الثلاثاء 23 أبريل 2024

صور تجسسية تكشف عن الملامح الأولية لسيات "أرونا" فيس ليفت موديل 2021

seat Arons FaceLeft 2021 - alam al sayarat (3)
صور تجسسية تكشف عن الملامح الأولية لسيات "أرونا" فيس ليفت موديل 2021
حجم الخط: ع ع ع

كشفت مجموعة من صور التجسس الجديدة عن بعض ملامح الجيل الجيل الجديد من سيات "أرونا" وذلك أثناء اختبارات شتوية قاسية كانت تجريها الشركة.

وتظهر الصور التجسسية الجديدة بعض الاختلافات الطفيفة بين النسخة التجريبية من "أرونا" التي تم رصدها في سبتمبر العام الماضي، والتي تظهر على الرغم من "التمويه" بعض التعديلات الطفيفة على مقدمة وخلفية السيارة.

وتظهر الصور سيارة اختبار كروس أوفر بيضاء مع غطاء مموه كامل للواجهة الأمامية والخلفية، حيث يمتد التمويه من الإكصدام الأمامي إلى الجزء العلوي من الزجاج الأمامي، ويغطي الخلف وباب الصندوق الخلفي والإكصدام الخلفي.. ومع ذلك، لم يتمكن التمويه من إخفاء الشبكة السفلية الجديدة، أو فتحات التهوية الرياضية الشكل الموجودة على حواف الإكصدام.

في الخلف، يخفي التمويه تصميمًا معدلاً للإكصدام الخلفي، بالإضافة إلى تغيير بسيط في شالشكل الخارجي لفتحات الشكمان والتي تبدو على شكل شبه منحرف.

ومن الواضح أن الطراز الجديد من "أرونا" قد تلقى التحديثات المطلوبة في تعديلات منتصف العمر مثل المصابيح الأمامية المعدلة وتصميمات الضوء الخلفي، والشبكة المعاد تصميمها، والتغييرات الصغيرة الأخرى، كما يعني هذا التحديث أنه من المحتمل ألا يتم إجراء تغييرات على مجموعات نقل الحركة المتاحة، على الرغم من الشائعات حول إضافة محرك هجين لـ "أرونا" إلا أنه من المبكر التكهن بما ستكون عليه منظومة الحركة في "أرونا" فيس ليفت.

وعلى ذكر التكهنات، فإنه من غير المتوقع أن يتغير التصميم الداخلي كثيرًا، حيث لم يمضي سوى 4 سنوات فقط على الإصدار الأول من "أرونا" والتي ظهرت للنور في عام 2017 ، وقد بذلت سيات حينها الكثير من الجهد لإبقاء "أرونا" حديثة وعصرية لأطول فكرة ممكنة، ولتي شملت مجموعة أدوات رقمية بالكامل.. أما بالنسبة للتحديث، فمن المتوقع أن تقوم "سيات" بترقية نظام المعلومات والترفيه إلى الإصدار المستخدم في سيات "ليون"، وتلمح الشائعات إلى أن "أرونا" قد تشهد ترقية في جودة المواد المستخدمة في المقصورة الداخلية أيضًا.

ومن المتوقع أيضًا أن يتم الكشف العالمي الكامل عن سيات "أرونا" فيس ليفت قريبًا، والذي لن يبتعد كثيرًا عن النصف الثاني من العام الحالي 2021.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024