عالم السيارات

19 رجب 1442 02 مارس 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
سكودا فابيا الجديدة 2021 تظهر في لقطات تجسسية
هبة القاضي
# الخميس , 21 يناير 2021 02:52 م
سكودا فابيا الجديدة  2021  تظهر في لقطات تجسسية
سكودا فابيا الجديدة 2021 تظهر في لقطات تجسسية

تنطلق السيارة سكودا فابيا على الطرق منذ 21 عامًا، ورغم طول المدة التي قضتها في الأسواق فإنها ما زالت سيارة مرغوبًا فيها من قبل العملاء، ومن المقرر أن تظهر فابيا الجديدة 2021 في الأشهر القادمة بتحديثات عديدة. وقد ظهر نموذجان منها يُجريان اختبارات على الطريق، واستطاعت عدسات المصورين التقاط لقطات تجسسية لهما.

تحتوي السيارة على لوحة مزيفة بلون الهيكل لإخفاء الصفائح المعدنية الفعلية، كذلك فعلت الصانعة التشيكية مع المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية، حيث تحتويان على ملصقات تحاكي تصميم مصابيح LED الاختيارية المتاحة للسيارة فابيا في جيلها الثالث.

وتبدو المصابيح الأمامية مختلفة في الواقع، حيث تتكون مصابيح التشغيل النهاري من شريط إضاءة غير متقطع، بينما تحتوي فابيا الحالية على أربع نقاط LED منفصلة. وفي الخلف أصبحت المصابيح أكثر وضوحًا وجزء منها يقع على الباب الخلفي. ويبدو من الواضح أن حجم السيارة قد زاد، لكن المقاييس الفعلية بالطبع غير متاحة حاليًا، لكنها ستتوافر عند الكشف الرسمي عن السيارة.

وتأتي السيارة الجديدة بحزمة مونت كارلو التصميمية، ومن المتوقع أن تستخدم نفس محركات فابيا القياسية، وهي تعتمد بشكل أساسي على محرك بنزين سعة 1 لتر مزود بشاحن تربو.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا