الخميس 25 أبريل 2024

بالصور .. جيلي تكشف عن تصميم أكبر سيارة كروس أوفر لها حتى الأن

جيلي تكشف عن تصميم أكبر سيارة كروس أوفر في قطاع السيارات
بالصور .. جيلي تكشف عن تصميم أكبر سيارة كروس أوفر لها حتى الأن
حجم الخط: ع ع ع

استقبلت شركة جيلي عام 2021 بنشاط، وذلك بعدما أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا الشهر أنها ستُطلق أكبر سيارة كروس أوفر حتى الآن، والتي تطلق عليها الشركة الصينية داخليًا اسم KX11 ولم تعلن الشركة عن أي تفاصيل فنية للسيارة.

وتنوي شركة جيلي بناء السيارة على منصة CMA التي تم تطويرها بالاشتراك مع فولفو، ويذكر أن الشركة قد نشرت بعض الصور من قبل مع بعض التمويه البسيط التي أظهرت بعض تفاصيلها، أما هذه المرة فقد نشرت الشركة صورًا للسيارة بدون أي تمويه.

حيث تظهر الصور شكل الجزء الأمامي والتصميم الجانبي والشبكة الأمامية الجديدة، ومن ناحية التصميم تتميز سيارة جيلي KX11 الكروس أوفر بواحدة من أكثر الواجهات الأمامية عدوانية من بين طرازات شركة جيلي بشكلها العضلي الذي يوحي بالقوة.

كما تتميز السيارة بوجود فتحة تهوية ضخمة على المصد الأمامي مع مصابيح أمامية مربعة في صفين منقسمين على شكل بكسلات من إضاءة LED وتظهر تقاطعات الإضاءة واضحة، مع خطوط واضحة واحدة على غطاء المحرك.

ومن الجانب، توجد بعض لمحات تصميم فولفو على السيارة الجديدة، وذلك بسبب وجود خطوط طولية في الهيكل، وتصميم العجلات على شكل المروحة، ولم تنشر الشركة أي صور للخلفية الخاصة بالسيارة جيلي KX11 لكن على ما يبدو أن المصابيح الخلفية النحيفة الملتفة تبدو مشابهة لتلك الموجودة في سيارة أوكافانجو من جيلي.

وبالرغم من أن الشركة لم تعلن أي تفاصيل جديدة متعلقة بالسيارة مثل خيارات المحرك ومجموعة نقل الحركة، لكن بالنظر إلى أنها تأتي مبنية على منصة CMA فقد يكون للسيارة نظام هجين خفيف، ولم تنشر الشركة أيضًا أي تفاصيل داخلية لكن من تصميم السيارة يبدو أنها ستكون من طراز 7 راكب.

وأشارت شركة جيلي إلى أن الشركة ستطلق السيارة الجديدة في وقت لاحق من العام الجاري، وليس من المؤكد ما إذا كانت الشركة ستظل محتفظة بالاسم KX11 أو سيتم استبداله باسم آخر، لكن هذا ما سنعرفه خلال الأسابيع القادمة.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024