الخميس 18 أبريل 2024

كيا تستعد لإطلاق سبع سيارات كهربائية

Kia's EV future
كيا تستعد لإطلاق سبع سيارات كهربائية
حجم الخط: ع ع ع

أصدرت كيا مزيدًا من التفاصيل حول المرحلة التالية من استراتيجية العمل Plan S، التي أوضحت أنها ستطلق سبع مركبات كهربائية جديدة بحلول عام 2027، وتتحول إلى أساليب تصنيع أكثر استدامة، ما يزيد من الاعتماد على المواد المعاد تدويرها والطاقة المتجددة.

وستطلق كيا أولى سياراتها الكهربائية خلال ربيع هذا العام، وسوف تعتمد على المنصة الكهربائية الجديدة كليًا E-GMP للشركة، التي ستوفر مدى يبلغ 480 كيلومترًا، وهي المسافة التي ستكون السيارة قادرة على قطعها اعتمادًا على شحنة كاملة، قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن، وستكون أوقات الشحن أقل من 20 دقيقة.

ولم تكشف كيا عن الاسم الذي ستحمله السيارة الكهربائية القادمة عندما تُطرح في الأسواق، لكنها قالت إنها ستكون أول سيارة تحمل شعار الشركة المعدل، كما ستأتي بلغة التصميم الجديدة للشركة. وسيكون تسارع السيارة من الصفر إلى 100 كم/ س في أقل من ثلاث ثوانٍ.

وكانت كيا أصدرت مؤخرًا شعارها الجديد، الذي تم تصميمه جنبًا إلى جنب مع نموذج أعمالها الجديد الطموح، وقد تم التخلي عن الشعار البيضاوي القديم للشركة لصالح نسخة مبسطة من كلمة "Kia"، كما أزالت كيا كلمة Motors من لوحة الاسم، في إشارة إلى انفصال العلامة التجارية عن نموذج الأعمال التقليدي القائم على التصنيع. وأخيرًا تغير شعار الشركة من the power to surprise إلى شعار جديد هو movement that inspires.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024