عالم السيارات

11 جمادى الآخرة 1442 24 يناير 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
تفاصيل جديدة عن النسخة القادمة من هيونداي كونا N
محمد علي
# الأربعاء , 13 يناير 2021 08:48 ص

 

تتبنى شركة هيونداي حاليًا حملة دعائية لسيارة هيونداي كونا N الجديدة، والتي وصفت بكونها أول سيارة كروس أوفر عالية الأداء من العلامة التجارية الكورية هيونداي، وكشفت الشركة مؤخرًا عن بعض التفاصيل الجديدة المتعلقة بالسيارة.

وتحافظ شركة هيونداي على سرية مواصفات السيارة الجديدة، لكنها أكدت على أن النموذج سيحتوي على محرك سعة 2 لترًا مزود بشاحن توربيني يمكن توصيله بناقل حركة ثنائي القابض ذو ثمان سرعات، ووعدت الشركة أيضًا بمجموعة متنوعة من ميزات القيادة عالية الأداء مثل نظام التحكم في الإطلاق وتجربة صوتية عاطفية.

في حين أن سيارات الكروس الأوفر ليست رياضية بشكل خاص، إلا أن سيارة هيونداي كونا الجديدة ستتمتع بتجربة قيادة قوية وذكية، وأضاف رئيس إدارة العلامة التجارية N بشركة هيونداي أن السيارة الجديدة ستتمتع بمتعة قيادة مثل أي طراز آخر من طرازات N.

ووفقًا للصور الرسمية من الشركة، ستأتي سيارة هيونداي كونا N الجديدة بمظهر رياضي خارجي يتميز بمصدات معدلة ونظام عادم فريد مزدوج، ويمكننا أيضًا رؤية عجلات خفيفة الوزن مدعومة بنظام مكابح عالي الأداء باللون الأحمر.

وبرغم التكتم الشديد على التفصيل الداخلية، إلا أن النموذج سيخرج إلى النور بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لترًا يولد قوة تصل إلى 195 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 265 نيوتن.متر.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا