الجمعة 19 أبريل 2024

إم جي تستعد لإطلاق سيارة هاتشباك كهربائية

شركة إم جي تعمل على إطلاق سيارة هاتشباك كهربائية مدمجة خلال العام الجاري
إم جي تستعد لإطلاق سيارة هاتشباك كهربائية
حجم الخط: ع ع ع

يبدو أن شركة إم جي موتورز تعمل على تطوير سيارة هاتشباك كهربائبة بالكامل لإطلاقها نهاية العام الجاري، وستكون السيارة المذكورة إحدى الطرازين الكهربائيين بالكامل والموجودين حاليًا في خطوط إنتاج الشركة البريطانية المملوكة للصين، بحيث ستكون السيارة الكهربائية الجديدة مماثلة في الحجم لسيارة إم جي 3 هاتشباك المصنعة.

ويمكن أن تستفيد السيارة الكهربائية الهاتشباك الجديدة من نفس مجموعة نقل الحركة الموجودة في سيارات ZS الكهربائية، وقد تقلل الشركة المصنعة من سعة البطارية بسبب التكلفة والمساحة المتاحة.

ولن يعمل نموذج السيارة الكهربائي بديلًا عن سيارة إم جي 3 العادية، وستستمر السيارة في تقديمها بعروض أسعار معقولة من إم جي، ويمكن للهاتشباك الكهربائية الاستفادة من نفس تقنية البطارية ومجموعة نقل الحركة الموجودة في المركبات الكهربائية الحالية مثل ZS الكهربائية التي تباع حاليًا في الأسواق الهندية.

وستقلل سعة البطارية من تكلفة السيارة بشكل عام، وستعمل النسخة الهندية من سيارة إم جي ZS بمحرك متزامن مغناطيسي دائم يقود عجلاتها الأمامية من خلال ناقل حركة أوتوماتيك ويبلغ قوة المحرك 143 حصانًا وأقصى عزم للدوران 353 نيوتن.متر.

وسيكون أسعار الهاتشباك الكهربائية القادمة من إم جي أقل بكثير من سيارات أخرى مثل هوندا الكهربائية وميني إلكتريك، وفي المملكة المتحدة، ستسعر الشركة سيارة إم جي الجديدة بنحو 20 ألف جنيهًا استرلينيًا.

وتأتي سيارة ZS الكهربائية ذات المواصفات الآسيوية ببطارية 44.5 كيلو وات في الساعة يمكن شحنها حتى 80% في حوالي 40 دقيقة مع شاحن سريع بقدرة 50 كيلو وات، ومع ذلك فإن الشاحن 7.4 كيلو وات سيستغرق 7 ساعات في شحن البطارية بالكامل.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024