عالم السيارات

25 رمضان 1442 06 مايو 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
جنرال موتورز تغير شعارها للمرة الأولى منذ 60 عامًا
هبه القاضي
# الأحد , 10 يناير 2021 10:29 ص

 

 

 

 

تلجأ شركات السيارات من وقت إلى آخر إلى تغيير شعارها الذي اعتاده العملاء، لتضخ دماء جديدة في شرايينها تساعدها على جذب مزيد من العملاء. والآن يبدو أنه قد حان الوقت لتغير جنرال موتورز شعارها، فلديها حملة تسويقية جديدة تنطلق تحت شعار “Everybody In”.

تقدم جنرال موتورز الحملة على أنها دعوة للعمل، لأنها تهدف إلى إعادة ابتكار نفسها وتحقيق هدفها المتمثل في خلق عالم خالٍ من الحوادث والانبعاثات والزحام.

وتركز الحملة بشكل خاص على ثلاثة مواضيع، وفقًا لجنرال موتورز، هي إثارة جيل جديد من المشترين، وتسريع اعتماد المركبات الكهربائية مع إظهار ريادتها للمركبات الكهربائية، وتسليط الضوء على نطاق وأداء ومرونة منصة Ultium التي سيتم بناء ركباتها الكهربائية عليها.

وقد أعادت جنرال موتورز تصميم شعارها لتعكس تركيزها على المركبات الكهربائية، وما زال الشعار يستند إلى الأحرف الأولى التي يتكون منها اسمها، GM، لكن الأحرف الآن صغيرة.

وتعتبر هذه المرة الأولى منذ عام 196 التي يتغير فيها شعار جنرال موتورز بأكثر من مجرد تظليل، فالخلفية الزرقاء التي تحتوي على حرفين كبيرين تحتهما خط كانت موجودة منذ عام 1964. قبل ذلك كان الشعار مشابهًا إلى حد كبير، حيث تم توضيح الاسم الكامل أسفل GM، وكان ذلك منذ عام 1938 إلى عام 1964.

وتوضح جنرال موتورز أن الشعار الجديد مصمم لبيئة رقمية، ويقول شارون جاوتشي، المدير التنفيذي لشركة جنرال موتورز: "كان هذا مشروعًا أخذه فريقنا شخصيًا، ليس فقط لأنفسنا ولكن بالنسبة إلى الموظفين البالغ عددهم 164 ألف موظف يمثلهم هذا الشعار... هذا الشعار يدل على التفكير الإبداعي والمبتكر عبر عائلة جنرال موتورز العالمية".

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا