عالم السيارات

12 جمادى الآخرة 1442 25 يناير 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
موظف غاضب يحطم سيارات بأكثر من مليوني دولار في مصنع مرسيدس
هبه القاضي
# الخميس , 07 يناير 2021 12:01 م
موظف غاضب يحطم سيارات بأكثر من مليوني دولار في مصنع مرسيدس
موظف غاضب يحطم سيارات بأكثر من مليوني دولار في مصنع مرسيدس

يمكن للغضب أن يدفع الإنسان إلى ارتكاب أكثر الأفعال حماقةً وتهورًا، ويبدو أن هذه هي الحال مع موظف سابق في مصنع مرسيدس بنز في إسبانيا، فقد سرق الرجل البالغ من العمر 38 عامًا حفارًا يُستخدم في أعمال الطرق، وقاده نحو 21 كيلومترًا إلى المصنع الواقع في منطقة الباسك الإسبانية، وقام بأغرب شيء ممكن!

فعند وصوله إلى المصنع، دخل وهو في حالة هياج كامل وقاد الحفار إلى 50 شاحنة من الفئة V جديدة تمامًا خرجت حديثًا من خط التجميع، وقام بتحطيمها كلها! لحسن الحظ لم تقع إصابات بسبب هذا الفعل المتهور، فلم يكن كثير من الناس موجودين في الموقع.

وبحسب محضر الشرطة الخاص بالواقعة، فإن الشرطة وصلت إلى موقع الضرر لتجد الرجل يصطدم بالسيارات المتوقفة، وقد أطلق رجال الأمن طلقة تحذيرية في الهواء وتمكنوا من التغلب على المتهم قبل تسليمه للمسؤولين، الذين يحققون في الهجوم حتى الآن.

وقالت الشرطة إن المتهم عمل في المصنع بين عامي 2016 و2017، وبحسب التقديرات فإن الأضرار الناتجة عن هذه الحادثة تبلغ 2.4 مليون دولار، ناهيك بالتأخر في تسليم السيارات الفئة V وViot وEQV وe-Viot، نظرًا إلى أن الشركة ستضطر إلى إعادة بناء الشاحنات التي تحطمت من الصفر.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا