عالم السيارات

14 جمادى الآخرة 1442 27 يناير 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
ميتسوبيشي تستعد لتقديم "اى إيفولوشن" الجديدة خلال 2021
هبه القاضي
# الخميس , 31 ديسمبر 2020 11:51 ص
ميتسوبيشي تستعد لتقديم "اى إيفولوشن"  الجديدة  خلال 2021
ميتسوبيشي تستعد لتقديم "اى إيفولوشن" الجديدة خلال 2021

تهتم شركات السيارات بقطاع الكهرباء وقطاع الـSUV، نظرًا إلى الإقبال عليهما في السنوات القليلة الأخيرة. ورغم أن رئيس تويوتا قد انتقد السيارات الكهربائية في تصريح له منذ بضعة أيام، فإن ذلك يبقى رأيًا خاصًا به لا تعتنقه شركات السيارات الأخرى.

وفي إطار اهتمام شركات السيارات بهذين القطاعين، ترددت أخبار في تقارير إعلامية غير رسمية عن نية ميتسوبيشي طرح سيارة SUV كهربائية بحلول عام 2021 ترتبط بالسيارة الاختبارية e-EVOLUTION التي كانت ميتسوبيشي كشفت عنها في عام 2017.

من المؤكد أن السيارة الجديدة لن تكون بنفس تصميم وتفاصيل السيارة الاختبارية، لكنها ستحصل على تصميم أنيق ومجموعة نقل حركة ذات محركين مع دفع رباعي.

ووفقًا للأخبار الشائعة، ستحصل السيارة الكهربائية الجديدة على أبواب عادية بدلاً من الأبواب المزدوجة التي أطلت بها السيارة الاختبارية، كما ستحصل على نهاية خلفية جريئة على طراز كوبيه.

ومن المتوقع أن تحصل السيارة على مدى يبلغ 500 كيلومتر، وهو المسافة التي ستكون قادرة على قطعها اعتمادًا على بطارية مشحونة بالكامل، قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن.

وتبقى هذه مجرد أخبار غير رسمية لم تؤكدها ميتسوبيشي بعد، لكن إذا ربطناها بتصريح رئيس شركة رينو عن أن التحالف مع نيسان وميتسوبيشي سيقدم بعض الأعمال في الفترة القادمة، يمكننا أن نتوقع أن تكون هذه الأخبار صحيحة، وأن ميتسوبيشي ستطل بسيارة SUV كهربائية قريبًا.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا