عالم السيارات

12 ذو القعدة 1442 21 يونيو 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
سكودا إينياك جي تي تظهر في لقطات تجسسية بتمويه أقل
هبه القاضي
# الإثنين , 21 ديسمبر 2020 10:21 ص

 

 

 

قدمت سكودا سيارتها إينياك iV في وقت سابق من هذا العام، وهي نموذج شقيق للسيارة ID.4 من فولكس فاجن، وقد أعلنت نيتها تقديم نسخة كوبيه من السيارة الـSUV الكهربائية، وقد تم رصدها تُجري اختباراتها على الطريق بتمويه أقل مما بدت به سابقًا.

ورغم أن التمويه أقل من ذي قبل، فإن التمويه المتبقي ما زال يخفي المنطقة التي تحدث فيها جميع التغييرات على الطراز التقليدي، لكن الواضح أن الإصدار الكوبيه سيتجنب بعض ملامح سكودا التصميمية المميزة من أجل مزيد من التميز والأناقة.

يُظهر النموذج المموه هبوط خط السقف بشكل أكثر حدة نحو الخلف، لتمكين مظهر جانبي أكثر أناقة على حساب مساحة الرأس الخلفية وسعة الحمولة. وقد تم الاستغناء عن السبويلر الذي كان يستقر أعلى الزجاج الخلفي لإضفاء مظهر أكثر أناقة على المشهد الخلفي للسيارة.

وإذا كانت إينياك جي تي شبيهة بالفعل بالسيارة ID.4 فالمتوقع أن تحصل على مجموعة نقل حركة قوية، تتكون من محركات مزدوجة تصل قوتها إلى 302 أحصنة مع 460 نيوتن متر عزم دوران. وإذا كانت إينياك iV RS تنطلق من الصفر إلى 100 كم/ س في 6.2 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 180 كم/ س، فالمتوقع أن تحصل النسخة الكوبيه على مواصفات أداء مماثلة.

لم يتم تأكيد اسم إينياك جي تي رسميًا من قبل سكودا، وفي واقع الأمر لم تعلن شيئًا يتعلق بالنموذج حتى الآن، لكن عدسات المصورين لم تترك السيارة التي تُجري اختباراتها دون أن تلتقط لها عدة لقطات تجسسية.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا