عالم السيارات

08 رمضان 1442 19 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية أخبار محلية
حصاد الاسبوع | ارتفاع أسعار 9 طرازات.. وتقديم 3 سيارات جديدة في مصر
# الجمعة , 18 ديسمبر 2020 10:04 ص
حصاد الاسبوع | ارتفاع أسعار 9 طرازات.. وتقديم 3 سيارات جديدة في مصر
حصاد الاسبوع | ارتفاع أسعار 9 طرازات.. وتقديم 3 سيارات جديدة في مصر

 

 

 

شهد قطاع السيارات المصري العديد من الأحداث من بداية الأسبوع الجاري، لعلّ أبرزها إعلان نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، عن انضمام الملاكي لمبادرة إحلال السيارات القديمة، علاوة على تغيير أسعار بعض السيارات في مصر، ومن خلال السطور التالية يرصد "عالم السيارات" حصاد الأسبوع لأبرز الأحداث.

فمن جهتها أكدت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أوصى بضم السيارات الملاكي إلى مباردة إحلال السيارات القديمة والمتهالكة والتي تشمل سيارات الأجرة والتاكسي.

لمزيد من التفاصيل.. نيفين جامع: انضمام الملاكي لمبادرة إحلال السيارات المتقادمة

كما أكدت الدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة المصرية، أن الوزارة تتعاون مع وزارة البترول والطاقة المعدنية ومع البنك المركزي لتوفير محطات الغاز الطبيعي للسيارات بما يتوافق مع سيارة الدولة والمبادرة التي أطلقتها وزارة الصناعة ويدعمها الرئيس السيسي لإحلال السيارات المتقادمة.

لمزيد من التفاصيل.. وزيرة الصناعة: نتعاون مع وزارة البترول لتوفير محطات الغاز الطبيعي للسيارات

من جهتها أوشكت شركة " أوتو جميل" وكيل العلامة الأمريكية "فورد" في السوق المصري على الكشف عن الجيل الجديد كليًا من فورد "فوكس" موديل 2021 والتي كان من المقرر أن تطرح في السوق المصري منذ شهر يونيو الماضي، إلا أن جائحة كورونا تسسببت في تأخر وصولها للسوق المصري.

لمزيد من التفاصيل.. بمحرك جديد وتقنيات أعلى .. فورد فوكس .. قريبًا في مصر

وفي سياق منفصل، أعلنت شركة تويوتا إيجيبت، وكيل علامة تويوتا في السوق المصري، عن ارتفاع في أسعار سيارات تويوتا كورولا وتويوتا كورولا هايبرد في السوق المصري بقيمة تصل إلى 16 ألف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. ارتفاع في أسعار سيارات تويوتا كورولا في السوق المصري

وأعلنت شركة تويوتا إيجيبت أيضًا عن زيادة في أسعار طراز تويوتا فورتشنر بجميع فئاتها في السوق المصري بقيمة تصل إلى 15 ألف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. زيادة في أسعار تويوتا فورتشنر في السوق المصري بقيمة تصل إلى 15 ألف جنيهًا

فيما وصلت سوبارو XV الفيس ليفت موديل 2021 خلال الأسبوع الجاري  إلى صالات العرض لدى وكيل السيارة الرسمي في مصر "أبو غالي موتورز" والموزعين المعتمدين في السوق المصري.

لمزيد من التفاصيل.. وصول سوبارو XV فيس ليفت موديل 2021 لصالات العرض والموزعين

ومن جانبه عقد كريم نجار ممثلاً عن مجموعة فولكس فاجن اجتماعًا مع جان نوتر المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية وتم من خلاله توقيع بروتوكول تعاون يهدف إلى وضع خطة لتطوير التعليم الفني والتطبيقي وبحث سبل التعاون المشترك في هذا المجال، وذلك لخلق كوادر جديدة لديها الخبرات الفنية والعملية المطلوبة.

لمزيد من التفاصيل.. كيان أوتوموتيف والغرفة الألمانية توقعان بروتوكول تعاون وتبادل خبرات

بينما أعلنت شركة جي بي أوتو غبور، وكيل العلامة التجارية هيونداي ومازدا وشيري وجيلي في مصر، عن ارتفاع في أسعار سيارة شيري أريزو 5 موديل 2021 بجميع فئاتها بقيمة 600 جنيهًا.

لمزيد من التفاصيل.. زيادة في أسعار شيري أريزو 2021 بجميع فئاتها في السوق المصري

كما أعلنت شركة جي بي أوتو غبور، وكيل العلامات التجارية هيونداي ومازدا وشيري وجيلي، عن ارتفاع في أسعار مجموعة من السيارات في السوق المصري ومنها هيونداي النترا CN7 موديل 2021 بجميع فئاتها بقيمة 1000 جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. بعد إضافة مواصفات أمان جديدة.. "غبور" ترفع أسعار هيونداي النترا CN7

أقرت شركة جي بي أوتو غبور، الوكيل الرسمي لعلامة هيونداي الكورية في السوق المصري، زيادة سعرية على أسعار طراز توسان، والذي يُصنف من فئة السيارات الـ SUV، حيث بلغت قيمة الزيادة نحو 5 آلاف جنيه على جميع الفئات المتوفرة منه في مصر وعددهم عشر فئات.

لمزيد من التفاصيل.. غبور تُعلن عن زيادة أسعار هيونداي توسان في مصر

أعلنت شركة مانسكو، وكيل العلامة التجارية الفرنسية بيجو في مصر، خلال احتفالية بمحافظة أسوان عن طرح طراز بيجو 3008 فيس ليفت موديل 2021 رسمياً في السوق المصري،

لمزيد من التفاصيل.. رسمياً.. طرح بيجو 3008 فيس ليفت الجديدة 2021 في مصر بسعر يبدأ من 499.9 الف جنيه

وأعلنت شركة مانسكو، وكيل العلامة التجارية الفرنسية بيجو في السوق المصري، عن طرح طراز بيجو 5008 فيس ليفت موديل 2021 ذات السبعة مقاعد في السوق المصري.

لمزيد من التفاصيل.. رسمياً.. طرح بيجو 5008 فيس ليفت الجديدة 2021 في مصر بسعر يبدأ من 559.9 الف جنيه مصري

وأطلقت "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" (EATC) -الوكيل الرسمي لسيارات آودي في مصر- الموديل الجديد كليًّا آودي A5 لعام 2021 في السوق المصرية مع محرك أقوى جديد سعة لترين فئة TFSI رباعي الأسطوانات بقوة 190 حصانًا والعديد مِن اللمسات الرياضية المعزّزة داخليًّا وخارجيًّا، بالإضافة إلى القائمة العريضة مِن الأنظمة الإلكترونية المتطوّرة، وكل تلك الخواص مجتمعة تتوافر بسعر 970.000 جنيه مصري. 

لمزيد من التفاصيل.. إطلاق آودي A5 سبورت باك الجديدة كليًّا لعام 2021 في مصر

فيما أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات «EIM»، الوكيل المحلى للعلامة الفرنسية رينو فى مصر، عن زيادة أسعار رينو لوجان موديل 2021 في مصر بقيمة تصل الى 5 آلاف جنيه، وتعد هذه الزيادة هي الثانية لطراز لوجان بعد زيادات شهر يوليو الماضي تزامنا مع طرح موديل 2021. 

لمزيد من التفاصيل.. مع نهاية عام 2020.. وكيل رينو يرفع أسعار لوجان في مصر

وأعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، الوكيل الرسمي لـ علامة رينو الفرنسية في السوق المصري، عن زيادة طرازها السيدان رينو ميجان موديل 2021 في مصر بقيمة تصل إلى 11 الأف جنيه مصري.

لمزيد من التفاصيل.. بعد شهرين من تخفيضها.. زيادة أسعار رينو ميجان في مصر

وأقرت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، الوكيل الرسمي لـ علامة رينو الفرنسية في السوق المصري، عن زيادة طرازها الكروس أوفر" رينو داستر" موديل 2021 في مصر، حيث بلغ حجم الزيادة 10 آلاف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. أسعار رينو داستر تشهد زيادات بعد تخفيضات سابقة

وأقرت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، الوكيل الرسمي لـ علامة رينو الفرنسية في السوق المصري، عن زيادة أسعار طرازها الكروس أوفر" رينو كادجار" موديل 2021 في مصر، حيث بلغ حجم الزيادة 15 آلاف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. بعد تخفيضها بقيمة تصل لـ 30 ألف جنيه .. أسعار رينو كادجار تعاود للأرتفاع من جديد

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا