عالم السيارات

25 رمضان 1442 06 مايو 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
ميتسوبيشي تطرح صورًا تشويقية للسيارة أوتلاندر 2021
هبة القاضي
# الأربعاء , 16 ديسمبر 2020 03:52 م
ميتسوبيشي تطرح صورًا تشويقية للسيارة أوتلاندر 2021
ميتسوبيشي تطرح صورًا تشويقية للسيارة أوتلاندر 2021

 

 

 

طرحت ميتسوبيشي صورًا تشويقية لسيارتها أوتلاندر التي تنتمي إلى فئة الـSUV، وكانت أعلنت في وقت سابق أنها ستطرح الإصدار الجديد من السيارة ذات الشعبية الكبيرة للبيع في وقت مبكر من عام 2021 في الولايات المتحدة وكندا، على أن تُطرح بعد ذلك في باقي الأسواق.

وعندما يتم الكشف عن النموذج الجديد رسميًا، فإنه سيحتوي على لغة تصيم جديدة وجريئة ومجموعة نقل حركة هجينة مدمجة تتميز بتقنية جديدة للبطارية والمحرك الكهربائي.

ويبدو في الصور تصميم أوتلاندر الجديدة بنسب صندوقية وغطاء محرك مسطح، ومصابيح نهارية رأسية، وإطارين على جانبي الشبكة على شكل حرف C، كما تحمل الواجهة الأمامية أيضًا شبكة أمامية كبيرة وواسعة هي ما تطلق عليه ميتسوبيشي اسم "الدرع الديناميكية".

لا توجد حتى الآن صور رسمية لمقصورة أوتلاندر، لكن نظرة من النوافذ في اللقطات التجسسية السابقة تشير إلى أن الإصدار الجديد سيحصل على نظام معلومات ترفيهي جديد ضمن تصميم محدث، وسيتم الاستغناء عن الشاشة المركزية القديمة وإدخال شاشة جديدة، كما يتوقع أن تتحسن الجودة الداخلية لمواد المقصورة.

كذلك لم تصدر ميتسوبيشي معلومات رسمية عن مجموعة توليد القوة في أوتلاندر الجديدة، لكن التوقعات تشير إلى أن السيارة الـSUV لن تكون متاحة مع مجموعة نقل حركة هجينة في البداية، ومن المحتمل أن يتم تقديمها مع مجموعة من محركات البنوين والديزل.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا