عالم السيارات

07 رمضان 1442 18 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
الكشف عن مرسيدس مايباخ GLS 600 الجديدة موديل 2021 بقوة 558 حصان
هبه القاضي
# الإثنين , 14 ديسمبر 2020 10:55 ص
الكشف عن مرسيدس مايباخ  GLS 600 الجديدة موديل  2021 بقوة 558 حصان
الكشف عن مرسيدس مايباخ GLS 600 الجديدة موديل 2021 بقوة 558 حصان

 

 

تمثل سيارة مرسيدس مايباخ GLS 600 شكلاً جديدًا من الفخامة في فئة سيارات الدفع الرباعي، فإذا كانت سيارات مرسيدس تتميز بالأناقة، فماذا إذا انضمت إليها علامة مايباخ؟ ومؤخرًا كشفت مرسيدس عن طراز 2021 من سيارتها الفاخرة، لتطل بالعديد من المميزات على جانب التصميم والتكنولوجيا والأداء.

تستقر على غطاء المحرك نجمة مرسيدس الثلاثية الكلاسيكية، بينما تحتل الواجهة شبكة مايباخ ذات دعامات الكروم العمودية الدقيقة، كما تتوزع لمسات الكروم حول النوافذ الجانبية وعلى ألواح العتبات الجانبية، ويضيف ملامح من الأناقة على المظهر الجانبي للسيارة. وتنطلق السيارة على عجلات مقاس 22 أو 23 بوصة.

وتأتي المصابيح الأمامية المزودة بتقنية LED بشكل قياسي بتصميم يجعلها أشبه بالمجوهرات. ويحتوي المصد الأمامي على مدخل هواء عريض يوحي بقوة المحرك، مع شبكة منسوجة من الكروم عالي الجودة.

في الداخل تأتي المقاعد ولوحة القيادة مكسوة بجلد نابا الفاخر، مع مجموعة من الوسائد الإضافية والبطانات الداخلية الجلدية المتوافرة عند الطلب. كما تتميز عجلة القيادة متعددة الوظائف بأنها ملفوفة بجلد نابا أو الخشب اختياريًا، وهي قابلة للتدفئة عند الطلب. وتعتبر فتحة السقف الإلكترونية البانورامية المنزلقة قياسية، وكذلك المقاعد المزودة بخاصية التدليك والتدفئة والتهوية، أما الجزء الخلفي من السيارة فمزود بطاولات قابلة للتمديد وثلاجة بها مساحات لعدد من الزجاجات.

ومن المميزات الأخرى للمقصورة أنه تم رفع عزل الضوضاء فيها إلى مستوى أعلى، من خلال تركيب رف ثابت للطرود خلف المقاعد الخلفية يفصل الجزء الداخلي عن حجرة الأمتعة. كما يتوافر مكيف هواء منفصل للمقاعد الخلفية بشكل قياسي، ويتميز بفتحات تهوية إضافية.

ومع الكمبيوتر اللوحي MBUX الخلفي القياسي في الكونسول الوسطي أو مسند الذراع بين المقاعد الخلفية، يمكن التحكم في وظائف الراحة والترفيه من المقاعد الخلفية.

على جانب الأداء تأتي سيارة مرسيدس مايباخ بمجموعة نقل حركة هجينة مكونة من محرك بنزين V8 ومحرك كهربائي ينتجان معًا قوة 558 حصانًا وعزم دوران 730 نيوتن متر، وتنتقل الطاقة بواسطة ناقل حركة أوتوماتيكي 9G-TRONIC.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا