عالم السيارات

06 ذو القعدة 1442 15 يونيو 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
هوندا توقف الإنتاج في انجلترا .. تعرف على السبب ؟
# الأحد , 13 ديسمبر 2020 11:13 ص
هوندا توقف الإنتاج في انجلترا .. تعرف على السبب ؟
هوندا توقف الإنتاج في انجلترا .. تعرف على السبب ؟

 

 

 

أوقفت شركة هوندا الإنتاج في مصنعها في سويندون بإنجلترا، بعد أن أدى الازدحام في الموانئ إلى تأخير تسليم المكونات الحيوية لسياراتها، على أن تحاول إعادة التشغيل بمجرد أن تصبح الظروف مناسبة لذلك. وكان مصنع سويندون الذي توقف الإنتاج فيه بنى ما يزيد قليلاً على 110 آلاف سيارة في العام الماضي، وسيتم إغلاقه على نحو دائم في عام 2021 كجزء من خطة إعادة الهيكلة العالمية لشركة هوندا.

وقالت هوندا في بيان بشأن توقف الإنتاج: "الوضع قيد المراقبة حاليًا بهدف استئناف الإنتاج في أقرب وقت ممكن". وقالت إنها تعمل باستخدام طريقة "الإنتاج في الوقت المناسب"، حيث يتم تسليم الأجزاء بالضبط عندما تكون مطلوبة.

ووفقًا لتقارير إخبارية، فإن موانئ الحاويات في المملكة المتحدة مزدحمة بشدة، ويرجع ذلك في الغالب إلى العدد المتزايد من طلبات المستهلكين لعيد الميلاد، أو لكون بعض الشركات تخزن البضائع تحسبًا لانتهاء الفترة الانتقالية لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في الأول من يناير القادم. وقد يكون أحد الحلول البديلة هو نقل الأجزاء بالشحن الجوي إلى المملكة المتحدة من بلدان المصدر. ورغم أن هذا يبدو حلاً معقولاً، فإن تكلفته قد تكون مرتفعة عن الشحن البحري.

وتستعد بعض شركات صناعة السيارات لهذا النوع من المواقف، فشركة بنتلي مثلاً تضع طائرات الشحن في وضع الاستعداد لنقل أجسام السيارات والمحركات وقطع الغيار.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا