الأربعاء 24 أبريل 2024

نيسان تكشف عن مواصفات كيكس موديل 2021

نيسان_كيكس-3
نيسان تكشف عن مواصفات كيكس موديل 2021
حجم الخط: ع ع ع

 

قدمت نيسان السيارة الكروس أوفر المدمجة كيكس منذ أربعة سنوات، وبالتحديد في عام 2016، وسرعان ما لاقت نجاحًا لافتًا للأنظار، واجتذبت مشترين جددًا من الشباب للعلامة التجارية. وللحفاظ على هذا النجاح وذلك التميز أعادت نيسان تصميم كيكس 2021 مع تحديثات توفر المزيد من المميزات والتكنولوجيا.


مميزات جديدة

حصلت السيارة على نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو كتجهيزين قياسيين، مع شاشة لمسية مقاس 7 بوصات، وشاشة لمس ملونة مقاس 8 بوصات لفئتي SV وSR مع ثلاثة منافذ USB قياسية، وتصميمات جديدة للعجلات.

التصميم الخارجي

حصلت السيارة كيكس على شبكة أمامية جديدة هي شبكة Double V-motion، التي يندمج المصد الأمامي معها ليمنحا السيارة مظهرًا أكثر قوة، وتوفر المصابيح الأمامية الجديدة تأثيرًا حديثًا ومميزًا، وهي تأتي بتقنية LED، كما تأتي الفئة SR بمصابيح ضباب LED قياسية.

في المؤخرة حصلت السيارة على مصد معاد تصميمه يضيف إحساسًا بالحجم المرتفع، ومصابيح LED تمتد من جانب إلى آخر، ما يضيف خطًا أفقيًا قويًا يؤكد على المظهر العريض للمؤخرة.

وتشمل الميزات الخارجية القياسية المصابيح الأمامية التلقائية الذكية، إلى جانب ممسحة خلفية وقضبان سقف، ومرايا خارجية مُدفأة مع إشارات انعطاف مدمجة وجناح خلفي.

التصميم الداخلي

توفر المقصورة للسيارة روحًا رياضية، يتم توفيرها من خلال عجلة القيادة مسطحة القاعدة على شكل حرف D، ومقعد السائق المريح بـ6 اتجاهات، ومقعد الراكب الأمامي القابل للتعديل في 4 اتجاهات، والمقعد الخلفي القابل للطي لأسفل بنسبة 40/ 60. وتوفر كيكس الجديدة مساحة واسعة للركاب، بما في ذلك مساحة للساقين في المقعد الأمامي تعد أفضل مساحة في فئتها.

وللحصول على أفضل تجربة صوتية تشتمل حزمة Kicks SR Premium على نظام الصوت Bose® Personal® Plus الذي يستخدم ثمانية مكبرات صوت، مع زوجين من مكبرات الصوت خفيفة الوزن مقاس 2.5 بوصة الموجودين داخل مسند رأس مقعد السائق.

الأداء

تأتي كيكس 2021 بمحرك قياسي سعة 1.6 لتر رباعي الأسطوانات مع نظام التحكم المستمر في توقيت الصمام المتغير، وهو قادر على إنتاج قوة 122 حصانًا، ويتصل بناقل حركة Xtronic.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024