عالم السيارات

25 رمضان 1442 06 مايو 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
داشيا تبدأ تلقي طلبات حجز سانديرو الجديدة موديل 2021
هبه القاضي
# الأحد , 06 ديسمبر 2020 03:52 م
داشيا تبدأ تلقي طلبات حجز سانديرو  الجديدة موديل  2021
داشيا تبدأ تلقي طلبات حجز سانديرو الجديدة موديل 2021

 

 

 

تعتبر سانديرو طراز داشيا الأكثر مبيعًا، فقد تم بيع ما يقارب 2.1 مليون وحدة منها، وهو ما يمثل 32% من مبيعات شركة صناعة السيارات منذ عام 2004. ومؤخرًا بدأت الصانعة الرومانية التي تستحوذ عليها رينو منذ 1999 تلقي طلبات حجز سانديرو طراز 2021 في المملكة المتحدة عبر البوابة الإلكترونية المخصصة، على أن يبدأ التسليم في إبريل 2021.

تتوافر السيارة في ثلاث فئات هي Comfort وEssential وAccess، وتشمل الميزات القياسية مصابيح LED أمامية ومصابيح الإضاءة النهارية، وعجلات مقاس 15 بوصة، وفرامل طوارئ أوتوماتيكية، وست وسائد هوائية، ونوافذ أمامية كهربائية. ويحصل الإصدار Essential على مصدات بلون الهيكل، ومقعد سائق قابل للضبط مع مسند للذراعين، وتكييف يدوي، وقفل مركزي عن بُعد، ومثبت السرعة، وراديو DAB وبلوتوث.

ويأتي الإصدار Comfort بعجلات مقاس 15 بوصة أغطية مرايا جانبية بلون الهيكل وحواف من الكروم ونوافذ خلفية كهربائية، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، وكاميرا خلفية، ومسّاحات مستشعرة للمطر، وخاصية الدخول من دون مفتاح، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية ومرايا جانبية قابلة للتعديل مع أغطية بلون جسم السيارة، وعجلة قيادة ملفوفة بالجلد وكاميرا خلفية.


ويتميز الإصدار Predtige بعجلات معدنية مقاس 16 بوصة، وفرامل انتظار أوتوماتيكية، ومقاعد أمامية مدفأة، وتحكم أوتوماتيكي في المكيف، وأجهزة استشعار أمامية لوقوف السيارات وتحذير وكشف النقاط العمياء.

وفي الداخل تبدو المقصورة أنيقة ومتناغمة بألوانها مع اللون الخارجي للسيارة، فاللمسات البرتقالية المتوهجة تتوزع على لوحة القيادة ولوحات الأبواب، كما تأتي بلوحة عدادات معاد تصميمها وفتحات تهوية مكيف الهواء بتصميم جديد.

وتوفر المقاعد الأمامية قدرًا أكبر من الراحة والدعم مع مساند رأس قابلة لتعديل الارتفاع وتنجيد جديد أكثر تميزًا، وتعمل مجموعة واسعة من الضبط في المقعد الأمامي وعجلة القيادة على تعزيز راحة السائق، بينما يعزز مسند الذراع المركزي هذه الراحة بقدر أكبر.

وتستقر أعلى لوحة القيادة شاشة لمسية مقاس 8 بوصات مع أربعة مكبرات صوت موزعة في أنحاء السيارة، والشاشة مائلة قليلاً نحو السائق لمزيد من الرؤية الواضحة ولكيلا يبتعد تركيز السائق عن الطريق، وتتوافق الشاشة مع نظامي أندرويد أوتو وأبل كاربلاي.

 

وتتوافر سانديرو بمجموعة من المحركات ثلاثية الأسطوانات سعة 1 لتر بقوة 64، 89، 99 حصانًا، مع ناقل حركة أوتوماتيكي في فئتي Comfort وPrestige.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا