السبت 20 أبريل 2024

مرسيدس S-CLASS الجديدة موديل 2021 تصل السوق المصري

Mercedes-Benz-S-Class-2021-1024-08
مرسيدس S-CLASS الجديدة موديل 2021 تصل السوق المصري
حجم الخط: ع ع ع

أيام طويلة مرت وعملاء مرسيدس ينتظرون لحظة الكشف الرسمي عن الفئة S، التي تعد واحدة من أكثر سيارات مرسيدس أناقةً وفخامة. وكانت مرسيدس أعلنت أنها ستكشف رسميًا عن الفئة S في الثاني من شهر ديسمبر، وهو ما حدث بالفعل في الولايات المتحدة وأوروبا، وأعلنت مرسيدس منذ ساعات قليلة على صفحتها الرسمية وصول الفئة S الجديدة إلى مصر.

وكانت مرسيدس كشفت عن صور تشويقية للسيارة الجديدة قبل موعد طرحها بأيام، ظهرت فيها بعجلات ذات حجم كبير وخط سقف يشبه الكوبيه، بالإضافة إلى مصابيح أمامية بكريستالات LED مع شبكة أمامية واسعة وأسفلها شبكة تهوية تمتد أفقيًا بعرض المقدمة ومحاطة بإطار فضي لامع.

وفي الداخل تحتفظ الفئة S بأناقتها، وبالإضافة إلى ذلك تبدو المقصورة رحبة متسعة، وتستقر على لوحة القيادة شاشة لمسية تتصل بنظام المعلومات والترفيه، وتتراص العدادات على شاشة أخرى، ونرى المقاعد المكسوة بالجلد الفاخر وبطانة الأبواب المبطنة بنفس الجلد.

وستنطلق مرسيدس في أمريكا الشمالية بسيارتها S المجهزة بمحرك سعة 3 لترات سداسي الأسطوانات مزود بشاحن تيربو وقادر على توليد قوة 429 حصانًا، بالإضافة إلى محرك كهربائي يضيف إلى قوة السيارة 21 حصانًا، وبفضل البطارية من المتوقع أن تستطيع السيارة قطع مسافة 96 كيلومترًا اعتمادًا على المحرك الكهربائي وحده قبل أن تحتاج البطارية إلى إعادة الشحن.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون إصدارات AMG من الطراز S بقوة 800 حصان تستمدها من وحدة قوة هجينة تعتمد على محرك بنزين تقليدي ومحرك كهربائي، وستحتفظ الفئة S مايباخ بمحرك V12 مزود بشاحن تيربو مزدوج سعة 6 لترات.

خارج الولايات المتحدة ستطرح الصانعة الألمانية الفئة S بمجموعة متنوعة من محركات الديزل، منها محرك سداسي الأسطوانات سعة 3 لترات بقوة 282 حصانًا، وفي الصين ستأتي CLS 260 بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر مزود بشاحن تيربو وقادر على توليد 184 حصانًا. أما الفئة S الكهربائية فستكون قادرة على قطع أكثر من 700 كيلومتر اعتمادًا على شحنة واحدة، قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن مرة أخرى.

لم تكشف مرسيدس بعد عن تفاصيل أداء الفئة S الجديدة الخاصة بالسوق المصرية، كما أن التفاصيل الكاملة عن ملامح التصميم والتكنولوجيا التي حصلت عليها السيارة ما زالت غير معلنة، لكن وصول السيارة الجديدة إلى مصر يعني أنه لن يمر وقت طويل قبل أن تصبح كل التفاصيل متاحة، بالإضافة إلى تفاصيل الأسعار.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

عروض الصيانة الجديدة على سيارات جيب خلال يونيو ٢٠٢٣

4:07 م الجمعة 09 يونيو 2023

الكشف عن فورد موستانج RTR الجديدة موديل 2024

3:52 م السبت 27 مايو 2023

كاديلاك تعود للسوق المصري بخمسة موديلات كهربائية فاخرة بحلول 2025

9:29 م الخميس 10 نوفمبر 2022