الخميس 25 أبريل 2024

نسخة ميراج من ميتسوبيشي تقطع أكثر من نصف مليون كيلومتر

ميراج
نسخة ميراج من ميتسوبيشي تقطع أكثر من نصف مليون كيلومتر
حجم الخط: ع ع ع

 

سمعنا فيما مضى عن إحدى سيارات فولفو التي قطعت مع مالكها على مدى سنوات ما يزيد على أربعة ملايين كيلومتر، وهي المسافة التي تساوي سفر السيارة حول العالم 120 مرة! والآن هناك قصة مشابهة ولكن هذه المرة عن السيارة ميتسوبيشي ميراج 2014.

يمتلك السيارة الزوجان جيري وجانيس هووت من ولاية مينيسوتا الأمريكية، وقد قطعا بها ما يزيد على 600 ألف كيلومتر، أي أكثر من نصف مليون كيلومتر، وقد حافظا على السيارة خلال ستة فصول شتاء قاسية، ولم يتخليا عنها إلا حين عُرضت عليهما صفقة لشراء سيارة جديدة.

عاشت السيارة ميراج مع الزوجين حياة حافلة، فقد استخدماها لسحب الصخور من أجل مشروع تنسيق الحدائق، واستخدماها أيضًا كوسيلة توصيل تجارية، حيث إن جيري يعمل كساعٍ ينقل عينات من مكاتب الأطباء إلى المختبرات، ويسافر في جميع أنحاء الولاية وحول مدينة مينيابوليس.

ورغم أن المهام التي قامت بها السيارة تعد مهامًا صعبة عليها، فإنها قطعت ما يزيد على 600 ألف كيلومتر دون أن تحتاج إلى الكثير من الإصلاحات أو الصيانة، فقط احتاجت إلى محامل عجلات جديدة عند 240 ألف كيلومتر، وبادئ تشغيل جديد عند 320 ألف كيلومتر.

وقد ودع جيري وجانيس أخيرًا سيارة ميراج المخلصة بعد أن اتصل بهما وكيل ميتسوبيشي الذي أراد استخدام السيارة للإعلان، ومنحهما في المقابل سيارة ميتسوبيشي ميراج 2020 يقول جيري عنها إنها تحتوي على مقاعد مدفأة وجهاز ستيريو رائع.

وقال جيري عن السيارة ميراج 2014 التي قطعت معه وزوجته تلك الرحلة الصعبة دون أن تئن أو تشكو إنها اقتصادية ويمكن الاعتماد عليها، وقال إنه وزوجته سيفتقدانها، وأكد أنه "طالما استمرت ميتسوبيشي في صنع ميراج، سأمتلك واحدة".


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024