عالم السيارات

12 ذو القعدة 1442 21 يونيو 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
أوبل تغير شعارها وتستخدم تصميمًا عصريًا
هبه القاضي
# الخميس , 03 ديسمبر 2020 12:27 م

 

 

 

تلجأ شركات السيارات إلى تغيير شعارها حين تمر فترة طويلة على آخر مرة تم تغييره فيها. وشركة أوبل الألمانية واحدة من الشركات التي قررت تغيير شعارها ليكون مميزًا ومناسبًا للعصر الرقمي والكهربائي الجديد للسيارات.

يتميز الشعار الجديد بلون أصفر أكثر إشراقًا، ويسمى هذا اللون "نيون أوبل أصفر"، بينما يسمى الخط الذي تم استعماله في كتابة الاسم "أوبل نيكست". وستكون السيارتان كروسلاند الجديدة وموكا الجديدة أول سيارات أوبل التي تحمل الشعار الجديد، وسيتم إصدارهما في النصف الأول من العام المقبل.

ولا يقتصر التغيير في الشعار على اللون الأصفر، بل إن الدائرة الموجودة فيه أصبحت أقل نحافة من ذي قبل، بينما أصبح الخط أكثر حداثة ووضوحًا، وفي الوقت نفسه فإن اللون الأصفر الجديد يرمز إلى الكهرباء، وهو أمر منطقي بالنظر إلى حقيقة أن الطاقة الكهربائية تمثل مستقبل عالم السيارات.

وقد صرح باتريك فورنيول رئيس التسويق العالمي لشركة أوبل أن العصر الجديد يحتاج إلى العلامات التجارية الحديثة، والعلامات التجارية الحديثة بحاجة إلى تصميم واضح، ومع الشعار الجديد نعبّر عن مطالبتنا بأن نكون مميزين وتقدميين ومنفتحين على الجديد وعلى المستقبل.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا