الخميس 25 أبريل 2024

جاجوار تكشف عن F-Pace SVR الجديدة موديل 2021

Jaguar f pace 1
جاجوار تكشف عن F-Pace SVR الجديدة موديل 2021
حجم الخط: ع ع ع

 

تتربع السيارة F-Pace SVR على قمة مجموعة سيارات فئة الـSUV عالية الأداء من جاجوار، وهي تطل في عامها الجديد بتصميم خارجي مستوحى من السيارات الرياضية ومقصورة داخلية فاخرة، بالإضافة إلى أن صانعتها زودتها بأحدث ما لديها من تكنولوجيا.

التصميم الخارجي

تأتي السيارة الجديدة بملامح قوية تعكسها الشبكة الأمامية الواسعة، وفتحات التهوية الضخمة، والمصد الأمامي الذي يأتي بتصميم حرف X، بالإضافة إلى الخطوط المحفورة على غطاء المحرك الذي أصبح أطول مع فتحات تهوية تساعد على خروج الهواء الساخن من حجرة المحرك.. وتعمل فتحات التهوية على توجيه الهواء إلى أقواس العجلات لتحسين تبريد الفرامل.

وتستقر على جانبي الشبكة مصابيح رباعية فائقة النحافة تعمل بتقنية LED بالكامل وبتصميم حرف J مزدوج، بينما تأتي مصايح النهار بتقنية Pixel LED الاختيارية التي توفر دقة عالية وسطوعًا. وتتميز المصابيح الخلفية بتصميم ضيق شديد النحافة يتناغم مع تصميم المصابيح الأمامية. وتحمل السيارة عجلات من سبائك الألومنيوم مقاس 22 بوصة مع جنوط خماسية الأذرع باللون الأسود اللامع مع لمسات من الرمادي الساتان، الذي يتناغم مع لون فتحات التهوية الجانبية وحواف قوس العجلات.

التصميم الداخلي

أعادت جاجوار تصميم مقصورة سيارتها مع تحسين المواد المستخدمة، فالأبواب والمقاعد مكسوة بجلد ألكانتارا الفاخر، كما أن شاشة العرض التفاعلية عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة محاطة بجلد ألكانتارا، بينما تتوافر تشطيبات مصنوعة من ألياف الكربون ذات المسام المفتوحة كخيار. وقد حصلت السيارة على مقاعد رياضية مع تطريز ماسي، ويضيف شعار SVR المنقوش على مساند الرأس لمسة أخرى من الأناقة.

وفي قل التصميم الفاخر مع الكونسول الوسطي الرياضي الجديد الذي يشتمل على شاحن لاسلكي اختياري، توجد شاشة لمس عالية الدقة من الزجاج المنحني مقاس 11.4 بوصة مثبتة مركزيًا، وتقع داخل غلاف من سبائك المغنيسيوم وتوفر الوصول إلى نظام المعلومات والترفيه الجديد.

وتتمتع المقصورة بتقنية النانو التي تزيل المواد المسببة للحساسية والروائح الكريهة، ويتميز النظام بفلتر PM2.5 الذي يلتقط الجسيمات فائقة الدقة لتحسين صحة الركاب ورفاهيتهم. وويمكن تنشيط النظام عن طريق الضغط على زر Purify داخل نظام المعلومات والترفيه.

الأداء

تتميز سيارة F?PACE SVR بمحرك بنزين سوبرتشارجد ثماني الأسطوانات بسعة 5 لترات، وهو يوفر قدرة تبلغ 550 حصانًا وعزم دوران يبلغ 680 نيوتن متر، لتسارع من 0‏-100 كم/الساعة في 4.3 ثوانٍ وبسرعة قصوى تصل إلى 283 كم/الساعة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024