عالم السيارات

25 رمضان 1442 06 مايو 2021
الرئيسيةالرئيسية أخبار محلية
رينو تعزز مكانتها بالتعاقد مع أحد أبرز موزعي السيارات في مصر
# الإثنين , 30 نوفمبر 2020 01:54 م
رينو تدعم مكانتها بتعاقد جديد مع  أقدم موزعي  السيارات في مصر
رينو تدعم مكانتها بتعاقد جديد مع أقدم موزعي السيارات في مصر

 

 

 

 
فى إطار سعيها نحو مزيد من تعزيز تواجدها  ومكانتها فى السوق المصرية نجحت مجموعة EIM الوكيل الحصرى لعلامة رينو فى تدعيم فريقها من شبكة الموزعين بضم موزعا من أعرق وأبرز موزعى السيارات فى السوق المصرية .. الشركة المتحدة لتجارة السيارات ( القصراوى ).

وبهذه المناسبة صرح مصدر وثيق الصلة بشركة EIM أن المفاوضات توقيع العقد بين الطرفين لم يستغرق وقتا طويلا فى ضوء التقدير المتبادل بينهما.

واضاف أن هذه الشراكة سوف تساهم فى مزيد من تعزيز مبيعاتها وخدماتنا فى ضوء الخبرة والامكانيات التى تتمتع بها الشركة المتحدة والتى تعد من أعرق شركات السيارات فى مصر.

يذكر ان مجموعة EIM قامت مؤخرا بتخفيض أسعار موديلات عـام 2021 لسيارتي رينو ميجان التي تشتهر بأناقتها الفريدة ورينو داستر صاحبة القوة وروح المغامرة لفترة محدودة، في إطار استراتيجيتها المعهودة تماشياً مع التحسن الملحوظ في الاقتصاد المصرى ما يحقق المعادلة الجدلية في النهاية للمزج بين امتلاك سيارة ذات تكنولوجيا عالية وبسعر اقتصادي لا ينافس.

وتأتي خطوة خفض أسعار موديلات 2021 من رينو مصر لتتيح لها مزيد من فرص تعزيز ريادتها بسلاسة في السوق بالتوازي مع متطلبات وظروف المرحلة المقبلة ’الوضع الطبيعي الجديد‘ الذي يحتم على كبرى الشركات العالمية في مختلف المجالات تخفيض الأسعار.

وفي هذا الشأن كشف رامي جاد مدير عام رينو مصر عن أن قرار خفض الأسعار جاء إنطلاقاً مما حققته EIM من نجاحات خلال السنوات الماضية مكنتها أن تكون من كبرى الشركات العاملة في مجال السيارات والمشهود لها بالريادة وتعزز من وجودها على قدم المساواة مع أكبر الأسماء العالمية وتتيح لها القدرة على تحسين أدائها لتقديم خدمات أكثر من شأنها تعزيز استدامة هذا القطاع الحيوي، و ذلك إن دل على شئ إنما دل على نجاح رينو EIM مصرفى شراكتها مع رينو العالمية لأكثر من ثلاثة و أربعون عاماً فى مصر.

وتأتي رينو ميجان بأربعة فئات، الفئة الأولى والثانية و الثالثة بمحرك 1600 سي سي بقوة 115 حصان، و ناقل حركة أوتوماتيك CVT، أما الفئة الرابعة تأتي بمحرك 1200 سي سي تربو، و ناقل حركة أوتوماتيك7 سرعات ثنائي الدبرياج EDC

وتأتي رينو داستر بمحرك 1600 سي سي بقوة 115 حصان، و ناقل حركة أوتوماتيك CVT.من الداخل، يتم تزويد ’داستر‘ بأنظمة عالية الجودة للمساعدة في القيادة، مما يجعل المركبة جاهزة لخوض المغامرات والتمتّع بالراحة في القيادة اليومية. وعند الدخول إلى المقصورة، توجد باقة من الخصائص المرتبطة بمفهوم ’الحياة السهلة‘ ومن ضمنها نظام المساعدة على الطرق الصاعدة (Hill Start Assist)، كاميرا الرؤية المتعدّدة (Multiview Camera) مع ميّزة التحذير من النقاط العمياء (Blind Spot Warning)و تكييف هواء أوتوماتيكي ، و تشغيل المحرّك بدون مفتاح ((Renault Smart Card. تأتي رينو داستر بشاشة لمس قياس 7 بوصات وتساعد هذه الشاشة على التحكم التام ببعض إمكانيات السيارة، وتضم أيضا (شاشة ملاحة و شاشة مرآة للهاتف تعمل مع نظام أندرويد و أبل) ,بالإضافة إلى تجهيزات وكسوات عالية الجودة.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا