عالم السيارات

25 رمضان 1442 06 مايو 2021
الرئيسيةالرئيسية أخبار محلية
دينامكس تفتح باب الحجز على طرازات فيات تعمل بالغاز الطبيعي
# الإثنين , 30 نوفمبر 2020 12:06 م

 

 

 

أعلنت شركة دينامكس، وكيل علامة فيات الإيطالية في مصر، عن فتح باب الحجز على طرازات فيات الفان والملاكي التي تعمل بالغاز الطبيعي في السوق المصري، موضحة أن الموديلات الجديدة نالت استحسان وإعجاب كافة العملاء، وجاري تسليم الدفعات الأولى، وسيتم تسليم الدفعات التالية تباعاً خلال الأشهر القادمة والتى تعد اللإنطلاقة الحقيقية لسيارات فيات و فيات بروفشنال مع وكيلها الحصرى شركة داينامكس خلال عام 2021.

وأكدت الشركة في بيان لها أن خطوة إضافة طرازات لفيات تعمل بالغاز الطبيعي جاءت تماشياً مع سياسة الدولة لاستخدام الغاز الطبيعى كوقود بديل للسيارات والمركبات في جمهورية مصر العربية.

وأشارت دينامكس إلى توسع أنشطتها في السوق المصري، حيث تتوالى توسعات الشركة خلال الأشهر القليلة القادمة بإضافة معارض ومراكز خدمة جديدة لتغطي كافة أنحاء الجمهورية، وسيتم الكشف عن مفاجائات أخري لدى فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر وشركة داينامكس ستسعد عشاق و محبي العلامة التجارية فيات و تعزز مكانتها في السوق المصري خلال عام 2021.

وأضافت الشركة في بيانها أن العلامة التجارية فيات وفيات بروفيشينال قد حققت انطلاقة مع وكيلها الحصري داينامكس في التسعة أشهر الأولي من عام 2020 ثلاث أضعاف مبيعاتها بالمقارنة بمبيعاتها في عام 2019.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا