عالم السيارات

12 جمادى الآخرة 1442 25 يناير 2021
الرئيسيةالرئيسية محليات
حصاد الأسبوع | نقل وكالة BMW إلى الغانم.. طرح ديزاير 2021.. وارتفاع أسعار هوندا أكورد
# الجمعة , 27 نوفمبر 2020 09:57 ص
حصاد الأسبوع  | نقل وكالة BMW إلى الغانم.. طرح ديزاير 2021.. وارتفاع أسعار هوندا أكورد
حصاد الأسبوع | نقل وكالة BMW إلى الغانم.. طرح ديزاير 2021.. وارتفاع أسعار هوندا أكورد

نال قطاع السيارات المصري العديد من الأحداث الهامة منذ بداية الأسبوع الجاري، حيث تم الإعلان عن وصول سيارات جديدة إلى مصر، ومنها سوزوكي ديزاير 2021 الجديدة، كما نُقلت وكالة علامة بي إم دبليو إلى وكيلًا آخر وهو الغانم، ومن خلال السطور التالية نرصد أهم الأخبار على مدار الأسبوع.

فأعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT، الوكيل الحصري لعلامة "كيا" في مصر، عن عروض خاصة لفترة محدودة على "كيا سورينتو" 2020  لتبدأ من 549,900 جم بالإضافة إلى سنتين ترخيص مجاناً و سنتين صيانة مجاناً.

لمزيد من التفاصيل.. كيا تعلن عن عروض خاصة على سورينتو 2020 لفترة محدودة

كما كشفت شركة النيل للتجارة والهندسة، إحدى شركات مجموعة الفطيم، وكيل العلامة التجارية هوندا في السوق المحلي، عن تخفيض قيمة العرض الترويجي على سيارة هوندا أكورد بقيمة 10 آلاف جنيه ليصبح سعرها 679,000 جنيه مصري، بدلًا من العرض السابق 669,000 جنيه مصري والذي كان من المفترض انتهاؤه 20 نوفمبر الجاري.

لمزيد من التفاصيل.. ارتفاع أسعار هوندا أكورد في السوق المصري

فيما كد مصدر بشركة المنصور للسيارات، وكيل العلامات التجارية شيفروليه وأوبل وإم جي في مصر، أن الشركة تستعد لطرح طراز أوبل جراند لاند X موديل 2021 في السوق المصري قبل نهاية الشهر الجاري.

وقال المصدر في تصريح لـ "عالم السيارات" إن موديلات 2021 من أوبل جراند لاند X ستصل إلى السوق المصري قبل نهاية شهر نوفمبر الجاري وبنفس مواصفات وتجهيزات موديلات 2020، ولم يتم تحديد سعر الموديلات الجديدة بعد.

لمزيد من التفاصيل.. طرح أوبل جراند لاند 2021 في مصر قبل نهاية الشهر الجاري.. وموديلات 2020 متوفرة بالأسواق

وأعلنت شركة مودرن موتورز، وكيل العلامة التجارية سوزوكي في مصر، خلال الصفحة الرسمية لعلامة سوزوكي على فيس بوك عن طرح طراز بالينو 2021 قريباً بالسوق المصري.

لمزيد من التفاصيل.. مودرن موتورز تستعد لتقديم سوزوكي بالينو الجديدة موديل 2021 قريبا في مصر

وفي سياق متصل يستعد وكيل العلامة الفرنسية "بيجو" في السوق المصري شركة "مانسكو" لاستقبال الجيل الثاني والجديد كليًا من بيجو 2008 موديل 2021 والذي طال انتظاره، حيث تشير التكهنات إلى اقتراب موعد طرحه في السوق المحلي خلال أيام قليلة.

لمزيد من التفاصيل.. بيجو تستعد لطرح 2008 الجديدة كليًا قريبًا في مصر

أعلنت شركة مودرن موتورز، الوكيل الرسمي لعلامة سوزكي في السوق المحلي، عن طرح طراز ديزاير 2021 في سوق السيارات المصري.

ووفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية لعلامة سوزوكي اليابانية في مصر، فإن سعر ديزاير 2021 يبلغ نحو 205 ألف جنيه، وهي تتوفر بفئة واحدة، ولم تكشف الشركة عن أي معلومات متعلقة بالسيارة حتى الآن.

لمزيد من التفاصيل.. رسميًا || مودرن موتورز تطرح سوزوكي ديزاير 2021 في مصر.. تعرف على السعر

علمت عالم السيارات أن الاسبوع الماضي شهد توقيع العقد الرسمى بين شركة BMW الألمانية وبين شركتى الغانم الكويتية والناغى السعودية  .. بداية من بداية العام المقبل .. ليصبح الغانم والناغى وكيلا لعلامة BMW فى مصر.

لمزيد من التفاصيل.. توقيع عقد الوكيل الجديد لـBMW فى مصر _ والتعاقد على مركزين للخدمة بالعبور والإسكندرية

فيما تستعد شركة دايموند موتورز، الوكيل الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز في مصر، لطرح الفيس ليفت الجديد من ميتسوبيشي اكسباندر موديل 2021 في السوق المصري خلال أيام.

وأكد مصدر من شركة دايموند موتورز لـ "عالم السيارات" أن اكسباندر 2021 سيتم طرحها رسمياً في السوق المصري خلال أيام بتصميم جديد ومواصفات جديدة.

لمزيد من التفاصيل.. طرح ميتسوبيشي اكسباندر فيس ليفت الجديدة 2021 في السوق المصري خلال أيام

وتستعد شركة دايموند موتورز، الوكيل  الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز في مصر، لطرح ميتسوبيشي إكليبس كروس موديل 2021 في السوق المصري خلال أيام.

لمزيد من التفاصيل.. دايموند موتورز تستعد لطرح ميتسوبيشي إكليبس كروس 2021 في مصر

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا