عالم السيارات

08 رمضان 1442 19 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
تعرف على قائمة السيارات الجديدة التي طرحت في مصر منذ بداية شهر نوفمبر
# الأربعاء , 25 نوفمبر 2020 12:28 م
تعرف على قائمة السيارات الجديدة التي طرحت في مصر منذ بداية شهر نوفمبر
تعرف على قائمة السيارات الجديدة التي طرحت في مصر منذ بداية شهر نوفمبر

 

 

 

 

خلال شهر نوفمبر الجاري طُ العديد من السيارات الجديدة في سوق السيارات المصري، وآخرهم كانت إم جي HS 2021، ومن خلال السطور التالية يرصد "عالم السيارات" أبرز السيارات" التي دخلت سوق السيارات المصري منذ بداية شهر نوفمبر.

إم جي HS



حيث كشفت شركة المنصور للسيارت، وكيل العلامة التجارية الصينية إم جي بالسوق المصري، الستار عن سيارتها الجديدة إم جي HS موديل 2021، والتي يتم طحها لأول مرة في السوق المصري، وذلك بسهل حشيش بمدينة الغردقة، بحضور عدد من الصحفيين والإعلاميين.

وتقدم شركة المنصور للسيارات طراز إم جي HS موديل 2021 بضمان مدته 6 سنوات، أو 150 ألف كم، أيهما أقرب.

الأسعار

الفئة

السعر بالجنيه المصري

Luxury

400,000

LFC Edition

410,000

 

تأتي إم جي HS بتصميم عصري أنيق يتميز بمنحنيات وخطوط إنسيابية على جانبي السيارة ما يمنحها مظرها جذابا وأنيقا، إضافة إلى تسهيل مرور الهواء على جانبي السيارة في السرعات العالية، وتأتي واجهة السيارة بإضافات من الكروم، وشبكة كبيرة الحجم، ومصابيح ليد، ومصابيح ضباب، فيما حصلت على خلفية كلاسيكية تحمل طابعا هادئًا.

وتأتي السيارة بمحرك تربو سعة 1500 سي سي ، متصل بناقل حركة أوتوماتيك سُباعي السرعات، والقوة بالحصان تصل إلى 169 حصان، وعزم الدوران 250 نيوتن/ متر.

ميني كوبر COUNTRYMAN

أطلقت MINI مؤخرًا  النُسخة المُحدثة الجديدة من طراز COUNTRYMAN  لعام 2021 في السوق المصرية، الذي يأتي ضمن فئة السيارات الـSUV المدمجة الفخمة الذي يشتهر بجمعه ما بين مستويات الراحة الاستثنائية والطابع العملي المميّز والى جانب معدّلات الأداء الرياضية الشهيرة لعلامة ميني.

ويُمكن التعرّف على نسخة COUNTRYMAN من خلال بعض التحديثات الجديدة داخليًّا وخارجيًّا، أبرزها  تصميم جديد للشبك الأمامي،مع مصد امامى وخلفي بشكل جديد، والمصابيح الرئيسية فئة LED التي جاءت بتصميم جديد مع امكانية توجيه الإضاءة في المنحنيات لتحسين مدى الرؤية للسائق ، إلى جانب مصابيح الضباب الأمامية والخلفية من فئة LED فئة UNION JACK، ومرايات جانبية ذات طي كهربائي، وعوارض سقف، والعجلات قياس 17 بوصة، وغيرها من اللمسات الحصرية المميّزة.

إن كانت مقصورة الجيل الحالي من سيارات COUNTRYMAN قد خَطت خطوة متقدّمة للغاية مقارنة بالجيل السابق، فإن نسخة  COUNTRYMANالمُحسنة لعام2021 باتت أفضل بشكل واضح . ففي هذا الجيل في العموم ، نجد ثلاثة مقاعد كبيرة تستوعب ثلاثة ركّاب بالغين في المنطقة الخلفية. وفي الجهة الأمامية يستفيد السائق والراكب الأمامي من مساحات للرؤوس والأكتاف. وعلى الصعيد العملي، باتت COUNTRYMAN  الأحدث توفّر مساحات تحميل تبلغ 450 لترًا، مع إمكانية زيادتها إلى 1390 لترًا مع طيّ قِسم المقاعد الخلفية، وبمجرد الدخول إلى مقصورة COUNTRYMAN  الأحدث، تُحيط بالسائق مقصورة مكسوة من القماش بلون الياف الكربون، أرضية مصنوعة من القطيفة، جودة المكوّنات داخل المقصورة الداخلية لتلك النسخة من الكروس أوفر المُدمجة تتفوّق على المنافسين بأشواط طويلة.

أودي A4 الجديدة

ومن جهتها أطلقت "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" (EATC) -الوكيل الرسمي لسيارات آودي في مصر- الطراز الجديد كليًّا آودي A4 لعام 2021 في السوق المصرية، بغرض الهيمنة على فئة سيارات السيدان المُدمجة الفاخرة مِن خلال تجهيزاتها الغنية وتصميمها الديناميكي الجذّاب، وأيضًا أنظمتها الإلكترونية المتطوّرة التي تُعزّز من مستويات السلامة والأمان ومحركها القوي فئة TFSI رباعي الأسطوانات سعة لترين.

سكودا أوكتافيا A8 الجديدة كليًا


أطلقت الصانعة التشيكية سكودا سيارتها العائلية الكبيرة سوبيرب منذ عام 2001، حيث تم بناؤها على منصة فولكس فاجن B5 PL45+ ولكن بانطلاق الجيل الثاني في 2008 تم تغيير منصة السيارة ليتم الاعتماد على منصة B6 A6/PQ46.. واستمرت سوبيرب في جيلها الثاني حتى عام 2015، حيث جاء الكشف عن الجيل الثالث (الذي ينطلق حاليًا) وتم تغيير المنصة للمرة الثالثة واستخدام منصة فولكس فاجن  MQB..

وبعد أن قامت كيان (وكيل العلامة التجارية سكودا في مصر) بإطلاق النسخة الجديدة لعام 2021، أسعارهما كالتالي:

الفئة

السعر بالجنيه المصري

DYNAMIC 1.4

495,000 جنيه

AMBITION 1.4

565,000 جنيه

SPORTLINE 1.4

630,000 جنيه

AMBITION 2.0

725,000 جنيه

SPORTLINE 2.0

775,000 جنيه

Sport Performance 4×4

830,000 جنيه

 

و تعتمد الفئات الثلاثة الأولى من سكودا سوبيرب على محرك سعته 1.4 لترًا، بينما الثلاث فئات الأعلى تعمل بمحرك 2.0 لترًا. وتتفاوت القوة الحصانية ما بين 150 إلى 280 حصان حسب الفئة.

لكزس RX

 وتعتبر لكزس RX  هي أحدث إصدارات شركة لكزس إيجيبت في فئة السيارات  الكروس-أوفر الفاخرة في مصر، وفي إطار سعي مجموعه شركات تويوتا ايجيبت -  وكيل العلامة التجارية اليابانية الفارهة  لكزس-Lexus   لتقديم كل ما هو جديد لعشاق الفخامة والرفاهية وذلك بمواصفات استثنائية تتجاوز التوقعات، أطلقت الشركة السيارة في قصر عابدين خلال احتفالية كبيرة.

تتوفر لكزس RX  Lexus الجديدة بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات V6 سعة 3.5 لتر ويُولّد طاقة قصوى تبلغ 296 حصاناً وعزم دوران يبلغ 370 نيوتن-متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات. مما يوفر تجربة القيادة استثنائية، لا سيما من خلال ما يتمتع به من تقنيات متقدمة، إلى جانب مقصورته الهادئة وتسارعه السلس، خاصةً عند الانطلاق

سوزوكي ديزاير

كما أعلنت شركة مودرن موتورز، الوكيل الرسمي لعلامة سوزكي في السوق المحلي، عن طرح طراز ديزاير 2021 في سوق السيارات المصري.

ووفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية لعلامة سوزوكي اليابانية في مصر، فإن سعر ديزاير 2021 يبلغ نحو 205 ألف جنيه، وهي تتوفر بفئة واحدة.

ويتميز موديل 2021 من ديزاير بتغييرات طفيفة في الشكل الخارجي والذي يعد الـ Facelift من السيارة، إلى جانب إضافات عوامل سلامة وأمان جديدة.

كما تتوفر بمحرك سعة 1200 سي سي، متصل بناقل حركة أوتوماتيك، مع قوة 85 حصانًا، وسنوافيكم بالمواصفات الكاملة للسيارة بمجرد الكشف عنها.

سيارات على وشك الوصول إلى السوق المصري

كما هناك بعض السيارات التي من المفترض أن تُطرح قريبًا وفقًا لما اوضحته التسريبات، أو لما أعلنه الوكلاء الرسميين، ومن بينهم مازدا 3 الجديدة، وبيجو 2008 الجديدة كليًا، إلى جانب سوزوكي بالينو الجديدة كليًا.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا