عالم السيارات

11 جمادى الآخرة 1442 24 يناير 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
الكشف عن صور تشويقية لتويوتا فيوس الجديدة فيس ليفت
هبه القاضي
# الثلاثاء , 17 نوفمبر 2020 10:20 م
الكشف عن صور تشويقية لتويوتا فيوس  الجديدة فيس ليفت
الكشف عن صور تشويقية لتويوتا فيوس الجديدة فيس ليفت

تلجأ شركات السيارات في أحيان كثيرة إلى الكشف عن صور تشويقية لإحدى السيارات قبل موعد الكشف الرسمي عنها، بغرض إثارة فضول العملاء الذين ينتظرون هذه السيارة. وعادةً ما تكون الصور غامضة تخفي أكثر مما تكشف.

ومؤخرًا كشفت تويوتا عن صور تشويقية لسيارتها المدمجة فيوس، التي تطل في إصدارها الجديد بفيس ليفت، يتضمن ذلك واجهة معاد تصميمها بالكامل، تتميز بشبكة ضخمة مع شرائح أفقية، ومصابيح أمامية عاكسة نحيفة ثلاثية الحواف LED، مع مصابيح نهارية LED على شكل حرف L، وكل هذا يأتي كتجهيز قياسي، بالإضافة إلى مصابيح ضباب مستديرة.

للأسف لم تكشف الصورة التشويقية عن أي تفاصيل أخرى، لكن بالنظر إلى ما حصلت عليه شقيقتها ياريس، نتوقع أن تحصل فيوس على شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات بدلاً من الشاشة الحالية مقاس 6.8 بوصة، مع الاتصال بنظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وتشمل المميزات البارزة الأخرى التحكم التلقائي في المناخ، ومرآة رؤية خلفية كهربائية جديدة، بالإضافة إلى علبة شحن لا سلكية اختيارية موجودة في صندوق الكونسول الوسطي.

على جانب القوة سيستمر تشغيل فيوس بواسطة محرك Dual VVT-i 2NR-FE سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات قادر على إنتاج 107 أحصنة و140 نيوتن متر من عزم الدوران، وينقل قوة المحرك إلى العجلتين الأماميتين ناقل حركة متغير باستمرار من سبع سرعات، وتبلغ سرعة السيارة القصوى 170 كم/ س.

ومن المتوقع أن تحصل فيوس على العديد من أنظمة السلامة، من بينها نظام تحذير ما قبل الاصطدام، وتنبيه مغادرة المسار، وشاشة عرض ثلاثية الأبعاد بانورامية بزاوية 360 درجة، مع شاشة لكشف النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا