عالم السيارات

13 ربيع الآخرة 1442 28 نوفمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
خلال ساعات .. هوندا تكشف رسميًا عن سيفيك الجديدة موديل 2022
هبه القاضي
# الثلاثاء , 17 نوفمبر 2020 03:35 م
خلال ساعات .. هوندا تكشف رسميا عن سيفيك الجديدة موديل 2022
خلال ساعات .. هوندا تكشف رسميا عن سيفيك الجديدة موديل 2022

 

 

أعلنت هوندا منذ أيام قليلة موعد الكشف الرسمي عن طراز 2022 من سيارتها الشهيرة سيفيك، وحددت يوم 17 من شهر نوفمبر الجاري لهذا الحدث، وهو ما يعني أن السيارة ستظهر لعملاء هوندا اليوم في شكل نموذج أولي، لكن المتوقع أن يكون نموذج الإنتاج هو نفسه دون تغيير.

كان المتوقع أن تبث هوندا العرض مباشرةً على موقع الويب الخاص بها، أو على قناتها على يوتيب كما فعلت شركات سيارات عديدة هذا العام، لكنها اختارت أن تقدم سيفيك على منصة تويتش Twitch، منصة البث المباشر المملوكة لشركة أمازون.

وكانت هوندا صرحت بأن الجيل الحادي عشر من سيفيك يهدف إلى رفع مستوى الأناقة والأداء والسلامة والتكنولوجيا المتقدمة في قطاع السيارات المدمجة. وستشمل تشكيلة سيفيك طرازًا هاتشباك وآخر سيدان، بالإضافة إلى طرازي R وSi.

وكانت سيفيك ظهرت في الفيديو والصور التشويقية التي أطلقتها هوندا منذ أيام، وظهر فيها جزئيًا شبكة معاد تصميمها ومصابيح أمامية جديدة مع مصابيح نهارية مدمجة، وتستقر شارة سيفيك أعلى المصابيح الخلفية على الجانب الأيسر بجانب شعار هوندا الذي لا يزال موجودًا في منتصف غطاء صندوق الأمتعة.

ورغم أن هوندا لم تكشف عن مجموعة المحركات التي ستحصل عليها السيارة الجديدة، فإن تلك التفاصيل سرعان ما ستكون متوافرة في موعد الكشف الرسمي عن السيارة اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

 
#
  • تعليقات Facebook