الأربعاء 24 أبريل 2024

حصاد الأسبوع | طرح 5 سيارات جديدة في مصر.. مع زيادة سعرية على بعض الطرازات

سيارات
حصاد الأسبوع | طرح 5 سيارات جديدة في مصر.. مع زيادة سعرية على بعض الطرازات
حجم الخط: ع ع ع

شهد قطاع السيارات المصري تغييرات على أسعار العديد من السيارات، علاوة على طرح سيارات جديدة في مصر، ومن "الحصاد الأسبوعي" الذي يقدمه "عالم السيارات" لقرائه، إليكم رصد بأبرز أحداث سوق السيارات المحلي على مدار الأسبوع الجاري.

في البداية أكد منتصر زيتون، عضو مجلس إدارة رابطة تجار السيارات ورئيس مجلس إدارة الزيتون أوتو مول، أن هناك "أوفر برايس" بقيمة 25 ألف جنيه على سكودا أوكتافيا A8 موديل 2021 منذ الساعات الأولى لطرحها باتفاق مُسبق بين جميع الموزعين.

لمزيد من التفاصيل.. بعد أيام من طرحها.. 25 ألف جنيه "أوفر برايس" على سكودا أوكتافيا A8 موديل 2021

فيما أعلنت مجموعة الأمل، وكيل علامتي لادا وبي واي الصينية في السوق المحلي، عن انتهاء عرض التخفيض على سيارة بي واي دي F3 والذي أقرته منتصف أكتوبر الماضي، حيث تتوفر في مصر من خلال فئة واحدة مع ناقل حركة يدوي.

لمزيد من التفاصيل.. انتهاء عرض التخفيض على أسعار بي واي دي F3 في السوق المصري

ومن جهته أكد نادر نبيل، مدير علامة سكودا في مصر، أن شركة كيان إيجيبت، وكيل سكودا في مصر، بدأت في تسليم حجوزات سكودا أوكتافيا A8 الجديدة موديل 2021 في السوق المصري، منذ الأسبوع الماضي ومستمرة في تسليم السيارات خلال الفترة الحالية.

لمزيد من التفاصيل.. حجوزات سكودا أوكتافيا A8 موديل 2021 تصل إلى منتصف أبريل القادم

وأكد مصدر بشركة المنصور، وكيل العلامة التجارية شيفروليه في مصر، أنه تم فتح باب الحجز على الفئة الأولى من شيفروليه ماليبو موديل 2021 مرة أخرى بعد توقفه خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر لـ "عالم السيارات" أن الحجز مستمر خلال الفترة الحالية على الفئة الثانية من ماليبو، إلى جانب الفئة الأولى.

لمزيد من التفاصيل.. فتح باب الحجز على شيفروليه ماليبو الفئة الأولى مرة أخرى ومستمر للفئة الثانية

فيما كشفت شركة المنصور للسيارت، وكيل العلامة التجارية الصينية إم جي بالسوق المصري، عن سعر سيارتها الجديدة إم جي HS موديل 2021، والتي طرحتها رسمياً بالسوق المصري أول أمس في احتفالية بسهل حشيش بمدينة الغردقة.

لمزيد من التفاصيل.. بسعر يبدأ من 400 ألف جنيه.. المنصور تطرح إم جي HS الجديدة موديل 2021 في مصر

وأعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، وكيل علامة فولكس فاجن الألمانية في مصر،  عن طرح النسخة الجديدة من باسات 2021 في السوق المصري بزيادة سعرية في فئتيها مقارنة بموديل 2020 .

لمزيد من التفاصيل.. فولكس فاجن باسات 2021 في السوق المصري بزيادة سعرية

وفي سياق متصل أعلنت شركة أوتو جروب القصراوي، الشريك في وكالة بروتون مع مجموعة عز العرب والموزع المعتمد للعلامة التجارية في مصر، عن طرح بروتون ساجا موديل 2021 الفيس ليفت الجديدة في السوق المصري قبل نهاية شهر نوفمبر الجاري.

لمزيد من التفاصيل.. بروتون ساجا الجديدة 2021 تصل مصر قبل نهاية الشهر الجاري بثلاث فئات وبهذه المواصفات

وأطلقت MINI مؤخرًا  النُسخة المُحدثة الجديدة من طراز COUNTRYMAN  لعام 2021 في السوق المصرية، الذي يأتي ضمن فئة السيارات الـSUV المدمجة الفخمة الذي يشتهر بجمعه ما بين مستويات الراحة الاستثنائية والطابع العملي المميّز والى جانب معدّلات الأداء الرياضية الشهيرة لعلامة MINI !

لمزيد من التفاصيل.. ميني تُطلق COUNTRYMAN الجديدة لعام 2021 في السوق المصرية

وأطلقت "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" (EATC) -الوكيل الرسمي لسيارات آودي في مصر- الطراز الجديد كليًّا آودي A4 لعام 2021 في السوق المصرية، بغرض الهيمنة على فئة سيارات السيدان المُدمجة الفاخرة مِن خلال تجهيزاتها الغنية وتصميمها الديناميكي الجذّاب، وأيضًا أنظمتها الإلكترونية المتطوّرة التي تُعزّز من مستويات السلامة والأمان ومحركها القوي فئة TFSI رباعي الأسطوانات سعة لترين.

لمزيد من التفاصيل.. آودي تطلق A4 الجديدة كليًّا موديل 2021 في السوق المصري

وأعلنت شركة تويوتا إيجيبت عن خدمة مميزة لعملاءها تتيح لهم استبدال سياراتهم التي تنتمي لإحدى طرازات علامة تويوتا التجارية بإحدى الطرازات الأخرى الجديدة من نفس العلامة، أو بيع السيارة القديمة للشركة.

وأوضحت الشركة شروط البيع أو الاستبدال والتي تتمثل في أن تكون السيارة إلى 100 ألف كيلو متر فقط أو أقل، أن تكون موديل 5 سنوات ماضية أو أقل، وأخيراً أن تكون جميع صياناتها قد تمت في المراكز المعتمدة لشركة تويوتا إيجيبت.

لمزيد من التفاصيل.. تويوتا إيجيبت تُتيح لعملاءها خدمة استبدال وبيع سيارتها للشركة

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

أبرز المواصفات الخاصة بسيارات "سمارت" بعد إعلان "عز العرب" وكيلاً لها في مصر

8:31 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

شركة " GV أوتو" وكيلاً جديدًا لعلامة "لادا" الروسية في السوق المصري

6:39 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

لمدة 3 سنوات.. "بروميتيون تاير إيجيبت" الراعي الجديد للنادي الأهلي

4:52 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

"المنصور للسيارات" تطرح "كورسا" الجديدة بسعر يبدأ من 1,3 مليون جنيه

3:17 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

بعد طرح موديل 2024.. الأسعار والمواصفات التفصيلية لـ"هافال جوليون" في مصر

9:11 م الإثنين 22 أبريل 2024