عالم السيارات

11 ربيع الآخرة 1442 26 نوفمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
قبل ظهورها الرسمي بأيام .. صور جديدة تكشف عن تفاصيل الفيس ليفت لجيب كومباس 2022
أمنية صلاح الدين
# الأربعاء , 11 نوفمبر 2020 04:45 م
قبل ظهورها الرسمي بأيام .. صور جديدة لجيب تكشف عن تفاصيل الفيس ليفت لجيب كومباس 2022
قبل ظهورها الرسمي بأيام .. صور جديدة لجيب تكشف عن تفاصيل الفيس ليفت لجيب كومباس 2022

 

 

نعلم أن "جيب" تعكف على الانتهاء من التحديثات الخاصة بسيارتها "كومباس" والتي كان قد تم الكشف عن الجيل الثاني منها في 2017. ولم يمض وقت طويل على التقاط صور تجسسية لها أثناء أداء الاختبارات، لتظهر مؤخرًا صور مسربة حول النسخة المعدلة في الصين.

تظهر النسخة ذات مواصفات السوق الصيني ببعض التعديلات في المقدمة، أبرزها تعديل التصميم الداخلي للشبكة الأمامية وحوافها التي تأتي بمزيد من الزوايا مقارنة بالسابق، كما اختلف تصميم النصف السفلي من الواجهة بدءًا من مصابيح الضباب التي أصبحت أصغر حجمًا وتتصل مع بعضه عبر ممر أسود طويل يمتد بعرض الواجهة، وصولاً إلى الشبكة السفلية التي أصبحت تتمتع بمساحة أكبر.. وعلى العكس في الخلف لا توجد تغييرات ظاهرة.

وبالإضافة لما سبق فقد تم أيضًا مشاهدة إصدار المهام الصعبة والطرق الوعرة Trailhawk  والذي اختلف عن النسخة القياسية بظهور اللون الأسود في عدة أجزاء مثل: الشبكة الأمامية بالكامل، وكذلك الرسوم الموجودة على غطاء المحرك، المرايا الجانبية، إطارات النوافذ، وظهرت العجلات بمزيج بين الأسود والفضي.. بينما انساب اللون الأحمر على استحياء عند الخطافات في المقدمة وفي شريط ضيق عند غطاء المحرك.

ولا توجد صور للمقصورة الداخلية ولكن من المتوقع حصولها على تقنيات متطورة وكذلك أحدث التطبيقات والبرامج.. وكانت تقارير قد أشارت في أكتوبر الماضي إلى احتمالية ظهور كومباس الجديدة 2022 خلال فعاليات معرض "جوانزو" المقام في الصين يوم 22 من الشهر الجاري، وإذا صحت هذه الأخبار فهذا يعني أن مجرد أيام قليلة تفصلنا عن التفاصيل الكاملة لكومباس القادمة.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا