عالم السيارات

05 جمادى الآخرة 1442 18 يناير 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
الصور التشويقية الأولى لهيونداي توسان N-Line الجديدة
أمنية صلاح الدين
# الثلاثاء , 10 نوفمبر 2020 11:31 م
الصور التشويقية الأولى لهيونداي توسان N-Line الجديدة
الصور التشويقية الأولى لهيونداي توسان N-Line الجديدة

في شهر سبتمبر الماضي كشفت هيونداي عن توسان الجديدة 2022 والتي حصلت على عملية تعديل واسعة منحتها طابع أكثر شراسة، خاصة مع الخطوط الجديدة في الواجهة وكأنها تكشر عن أسنانها الحادة.. ونظرًا لمكانة توسان كطراز أساسي في خط إنتاج هيونداي، فقد تم تأكيد الأخبار الخاصة بتجهيز إصدار N رياضي منها قبل ظهور الصور التشويقية الأولى لها.

 

تتبنى الصانعة الكورية سياسة الغموض والتكتم الشديد حول تفاصيل توسان N-Line الجديدة واكتفت بإعلان صورتين فقط لها، ويمكن من خلال الصور  ملاحظة انخفاض مستوى الواجهة الأمامية بعض الشيء مع النصف السفلي الذي يعكس خطوط الجزء العلوي للواجهة. وتظهر أيضًا تعديلات بسيطة عند مصابيح الضباب الجانبية التي تظهر عندها بعض الخطوط المنحوتة توحي بمزيد من الشراسة.

 

في الخلف تبدو التغييرات أكثر وضوحًا خاصة مع بروز المصد الخلفي وظهور دفيوزر جديد في الأسفل، كما تظهر فتحات العادم وقد حصلت على شكل بيضاوي بدلاً من شكل شبه المنحرف.. وبخلاف ذلك لا تتوفر أية معلومات أو تفاصيل أخرى حول السيارة!


وكانت بعض الشائعات قد تم تداولها قبل الكشف عن توسان تشير إلى أن N-Line ستكون نسخة هجينة بقوة 230 حصانًا، ولكن مع الكشف الرسمي عن توسان جاء الإصدار الهجين بالفعل ولكنه ليس N المنتظر.. ومرة أخرى تذهب الشائعات إلى الاعتماد على محرك سعته 2.5 لترًا يتصل بشاحن تيربو وتنطلق منه قوة 290 حصانًا كما في سوناتا N-Line، ولكن حتى الآن لا شيء مؤكد بعد.

 

ولم ينتهي ما في جعبة هيونداي بعد، فقد كشفت عن صور إلنترا N الجديدة، كما أكدت على استعدادها لإطلاق نسختين أخريتين من عائلة N في السوق الأمريكي، حيث تمتد هذه العائلة لتضم سبعة نسخ N أو N-Line خلال عام 2022، من ضمنها "كونا N-Line" والتي ظهرت بالفعل لأول مرة في أوروبا بداية شهر سبتمبر الماضي.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا