عالم السيارات

16 رجب 1442 27 فبراير 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
"كيان" تستعد لطرح سكودا أوكتافيا الجديدة كلياً في مصر بفيديو تشويقي
نور أحمد - عمر عبد المقصود
# الثلاثاء , 03 نوفمبر 2020 10:56 ص

نشرت شركة كيان، وكيل العلامة التجارية سكودا في مصر، على الصفحة الرسمية لـ سكودا على موقع فيس بوك بمصر، فيديو تشويقي تُعلن خلاله عن طرح طراز سكودا أوكتافيا الجديدة كلياً في السوق المحلي يوم 5 نوفمبر الجاري.

لينك الفيديو : https://fb.watch/1wT1yhq1gj/

وانتشرت الأسبوع في بداية الأسبوع الجاري على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مسربة من أحد الموانىء المصرية توضح وصول الجيل الرابع من "أوكتافيا "A8 موديل 2021 الجديدة كليًا، أحد أشهر طرازات العلامة التشيكية "سكودا" والحاصلة على لقب سيارة العام لـ 2020 من قبل AutoExpress أحد أبرز منشورات السيارات في المملكة المتحدة.

ويظهر بالصور الجزء الخلفي من السيارة، حيث يتضح شكل الفانوس الخلفي الذي حاز على تصميم جديد ومختلف يتناسب مع لغة التصميم الفريدة التي اعتمدتها العلامة التشيكية في موديلاتها الجديدة.

كما تظهرالصور كلمة "Skoda" المكتوبة بحروف إنجليزية على طول باب الصندوق الخلفي للسيارة كبديل عن الشعار التقليدي المعروف لعلامة "اسكودا" كما تظهر كاميرا خلفية بجوار مقبض الصندوق الخلفي مع حساسات خلفية.

وتظهر الصور الجانبية للسيارة، جنوط بقياس ما بين 16 إلى 17 بوصة بلونين، كما تظهر حلية من الكروم تحيط بالزجاج الجانبي للأبواب، مع خطوط رياضية حادة تمر بجانب السياراة أعلى مقابض الأبواب والتي تأتي بنفس لون السيارة.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا