عالم السيارات

16 ربيع الآخرة 1442 01 ديسمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
حصاد الأسبوع | طرح سيارة "TX" الكهربائية.. خدمة إلكترونية للملصق الإلكتروني.. وتوصيات بتوطين صناعة النقل
# الجمعة , 30 أكتوبر 2020 10:13 ص
حصاد الأسبوع | طرح سيارة "TX" الكهربائية.. خدمة إلكترونية للملصق الإلكتروني.. وتوصيات بتوطين صناعة النقل
حصاد الأسبوع | طرح سيارة "TX" الكهربائية.. خدمة إلكترونية للملصق الإلكتروني.. وتوصيات بتوطين صناعة النقل

 

 

شهد قطاع السيارات المصري العديد من الأحداث الهامة منذ بداية الأسبوع الجاري، ولعل أهمها إعلان مجموعة أبو غالي موتورز، عن طرح سيارة "TX" الكهربائية فى مصر .. بمسافة 600 كيلومتر في الشحنة الواحدة، فيما أطلقت وزارة الداخلية خدمة إلكترونية جديدة للتيسير على المواطنين عند تركيب الملصق الإلكتروني.

في البداية قدمت وزارة الداخلية خدمة إلكترونية جديدة تمكن مالكي المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونيًا من خلال موقع بوابة مرور مصر، على أن يتم تسليم الرخصة القديمة والحصول على الرخصة الجديدة المدون بها (ذات ملصق إلكتروني) وكذلك استلام الملصق الإلكتروني وتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين بوحدة المرور عن طريق شباك واحد فقط. 

لمزيد من التفاصيل.. "بعد مد مُهلة تركيب الملصق".. الداخلية تقدم خدمة إلكترونية جديدة للتيسير على المواطنين

كما أكد كامل الوزير، وزير النقل، على أهمية وسائل النقل الصديقة للبيئة على، التي تسهم في توطين صناعة النقل بمصر، خاصة مع التطور الكبير لكافة قطاعات النقل في مصر ومع التوسع العمراني الكبير الذي تشهده البلاد.

لمزيد من التفاصيل.. وزير النقل: نولي أهمية كبيرة لتوطين صناعة النقل في مصر

ومن جانبه عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا؛ لمتابعة الجهود المبذولة لتوطين صناعة السيارات في مصر، وبرنامج إحلال الميكروباص والتاكسي للعمل بالغاز الطبيعي، وخطة تصنيع السيارات الكهربائية.

لمزيد من التفاصيل.. رئيس الوزراء يكلف بسرعة إطلاق برنامج إحلال السيارات

كما أعلنت شركة أبو غالي موتورز بالتعاون مع شركة لندن للمركبات الكهربائية  L.E.V.C.  عن طرح للسيارة TX  الكهربائية بالكامل. و يعتبر هذا التعاون خطوة مهمة للغاية للتوسع حيث اصبحت السياره متواجدة في مختلف أنحاء العالم  مثل اليابان ،هولندا ،فرنسا وألمانيا ،أذربيجان وسويسرا.

لمزيد من التفاصيل.. أبو غالي موتورز تطلق "TX" الكهربائية فى مصر .. بمسافة 600 كيلومتر في الشحنة الواحدة


 
#
  • تعليقات Facebook