عالم السيارات

16 ربيع الآخرة 1442 01 ديسمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
رينو تكشف عن ميجان فيس ليفت الجديدة موديل 2021
هبه القاضي
# الأربعاء , 28 أكتوبر 2020 06:32 م
رينو تكشف عن ميجان فيس ليفت الجديدة موديل  2021
رينو تكشف عن ميجان فيس ليفت الجديدة موديل 2021

 

 

تحظى السيارة ميجان من رينو بشعبية كبيرة بين العملاء الذين يبحثون عن سيارة صالون مميزة، وقد بيعت منها 200 ألف وحدة منذ إطلاقها للمرة الأولى في عام 2016، وقد طُرحت في ما يقرب من ثلاثين دولة، وهي تساهم في تطوير علامة رينو وزيادة الثقة بها على مستوى العالم. ومع تصميم محدث وتقنيات حديثة في فيس ليفت جديدة تأتي ميجان 2021.

تدمج ميجان الجديدة تقنية 100% Pure Vision LED وهي أكثر كفاءة على الطريق، بالإضافة إلى مصابيح أمامية بتصميم على شكل حرف C, ونلاحظ في المقدمة حصول السيارة على مصد جديد وشبكة جديدة تتضمن عناصر من الكروم، وتظهر عواكس الهواء في مقدمة أقواس العجلات لتحسين الديناميكا الهوائية. وتتوافر ميجان بسبعة ألوان خارجية مع عجلات جديدة من 16 إلى 18 بوصة.

تم تجهيز ميجان الجديدة بلوحة رقمية يصل مقاسها إلى 10.2 بوصة، ولوحة عدادات جديدة مقاس 9.3 بوصة لعرض أكبر مرتين، ويتم تجميع جميع أدوات التحكم على عجلة القيادة لسهولة الوصول إليها. وقد حصلت السيارة على نظام الوسائط المتعددة الجديد من رينو إيزي لينك، الذي يوفر جميع ميزات الملاحة والمعلومات والترفيه. تم كذلك تجهيز المقصورة بمرآة رؤية خلفية كهربائية من دون حدود، كما يتمتع السائق الآن بمقعد قابل للتعديل كهربائيًا لوضعية قيادة أكثر راحة.

على جانب السلامة حصلت السيارة على مجموعة متنوعة من أنظمة السلامة، منها نظام تثبيت السرعة التكيفي، وتم تحسين نظام الكبح النشط في حالات الطوارئ من خلال اكتشاف المشاة، وهو يعمل على زيادة السلامة عن طريق تنبيه السائق إلى موقف خطير، ويمكنه الضغط على الفرامل إذا فشل السائق في الاستجابة. بالإضافة إلى نظام تنبيه حركة المرور الخلفية، وتحذير مغادرة المسار والتنبيه من النعاس والتحذير من النقطة العمياء.

وتوفر رينو لسيارتها محرك بنزين TCe 1.0 قادر على توليد قوة 115 حصانًا، ويتصل بناقل حركة يدوي، ويظل محرك TCe 1.3 متاحًا بقوة 140 حصانًا ويتصل بناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل أوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 سرعات.

 
#
  • تعليقات Facebook