عالم السيارات

16 ربيع الآخرة 1442 01 ديسمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
التفاصيل الأولى للجيل الرابع الجديد كليًا من سكودا "فابيا"
عُمر عبد المقصود
# الأربعاء , 28 أكتوبر 2020 01:12 م
التفاصيل الأولى للجيل الرابع الجديد كليًا من سكودا "فابيا"
التفاصيل الأولى للجيل الرابع الجديد كليًا من سكودا "فابيا"

 

 

كشفت العلامة التجارية التشيكية التابعة لمجموعة فولكس فاجن عن بعض التفاصيل الخاصة بالجيل الجديد من سيارتها الصغيرة "فابيا" والتي من المفترض أنها ستطرح بحلول عام 2021

سيبنى الجيل الرابع من "فابيا" على أحدث منصة لمجموعة فولكس فاجن، بينما ستكشف كافة التفاصيل الأخرى بشكل رسمي في النصف الأول من العام المقبل، بينما من المرجح أن نراها في الشوارع بحلول أواخر عام 2021.

ستستخدم خطوط تصميمية جديدة وفريدة في النسخة الجديدة كليًا من "فابيا" والتي ستبنى على منصة MQB A0 الشهيرة، والتي تستخدمها أوديA1  سبورت باك، وسيات إبيزا، وفولكس فاجن بولو، والتي استخدمت لأول مرة في عام 2008.

وستساعد هذه المنصة في تحقيق قفزة في تصميم الجيل الرابع من "فابيا" وهو ما سيحقق بدوره تفوقًا على النماذج السابقة من "فابيا" إلا أنه من المؤكد أن تشهد قفزة في السعر.

سيتم تقديم الجيل الرابع من "فابيا" بأحدث أنظمة المعلومات والترفيه وتصميم أكثر انسجامًا مع ما تقدمه العلامات التجارية الأخرى، وعلى الرغم من خطط المجموعة، إلا أن "فابيا" لن تقدم أي نموذج كهربائي، على الأقل في بداية الإنتاج، ولن تقدم بأنظمة MILD Hybrid أيضًا.

خيارات المحركات في "فابيا" الجديدة مألوفة، تبدأ بمحرك بنزين بتكنولوجيا TSI الألمانية، ثلاثي الأسطوانات، ومزود بشاحن توربيني، كما يمكن أيضًا استخدام محركات أقوى رباعية الأسطوانات بالإضافة إلى محرك بثلاث أسطوانات أرخص بكثير.

 

 
#
  • تعليقات Facebook