عالم السيارات

28 ذو الحجة 1442 06 أغسطس 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
بعد إسقاط سيارة مرسيدس من هيليكوبتر.. روسي آخر يشعل النيران في سيارته
أمنية صلاح الدين
# الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020 07:27 م
بعد إسقاط سيارة مرسيدس من هيليكوبتر.. روسي آخر يشعل النيران في سيارته
بعد إسقاط سيارة مرسيدس من هيليكوبتر.. روسي آخر يشعل النيران في سيارته

 

 

 

هل تتذكرون ذلك الشاب الروسي الغاضب الذي قام بإسقاط سيارته المرسيدس-AMG طراز G63 من طائرة هليوكوبتر في العام الماضي بسبب الأعطال الكثيرة والصيانة التي يقوم بها شهريًا؟ يبدو أن الحظ العاثر يلاحق سيارات مرسيدس (أو ربما ملاكها) في روسيا، فمؤخرًا قام مدون روسي آخر يُدعى Mikhail Litvin بإشعال النيران في سيارته المرسيدس لأسباب مشابهة! 

وفقًا للتقارير قام Litvin بشراء سيارة مرسيدس-AMG طراز GT 63 S ذات شكل الكوبيه بأربعة أبواب، ولكنها كانت تتعطل باستمرار منذ شرائها دون أي إجراء فعال من التاجر، حيث أرسلها إليه بالفعل 5 مرات ولكن يقول Litvin أن التاجر كان دائمًا ما يختلق عذر لعدم إصلاحها، أو يبقيها لمدة أسبوعين دون إصلاح المشكلة.. 

في النهاية قرر Litvin توصيل صوته إلى مرسيدس-بنز ولكن بطريقة صعبة، حيث اصطحب سيارته إلى أرض واسعة وقام بسكب وقود أو (مادة قابلة للاشتعال) على السيارة ثم أضرم فيها النيران بالكامل وجلس بعيدًا يتناول طعام الشواء بهدوء! 

أما المشهد المثير للسخرية فهو أنه لكي يتحرك تاركًا المكان اعتمد على سيارة عتيقة الطراز ZAZ طراز 968m التي احتاجت إلى قوة خارجية من الموجودين لدفعها من أجل تشغيل المحرك J 

تم رفع الفيديو على اليوتيوب منذ ثلاثة أيام ونجح في جذب أكثر من 10 مليون مشاهدة حتى الآن.. وعلى الجانب الآخر لا أحد يعلم القصة الحقيقية وراء هذا الفيديو؛ هل هو رد فعل غاضب بالفعل أم فيديو وراءه حيلة دعائية ما؟ في كلا الحالتين من الواضح أن التكلفة باهظة جدًا. 

وقد لاحقت نفس التساؤلات فيديو العام الماضي للروسي Igor Moroz (وهو مدون فيديوهات متخصص في المقالب) الذي كان يشعر بالغضب الشديد من سيارته الـ SUV  طراز G63، حيث قام بشرائها في مارس 2018 بسعر 270 ألف دولار، ولكنها كانت تتعطل بمعدل شهري، بالإضافة إلى الوقت الضائع الذي يترك فيه السيارة لدى التوكيل لمدة تصل إلى شهر، وفي بعض الأحيان كان التاجر يرفض إصلاحها رغم أنها في فترة الضمان.  

ولكن بدلاً من اللجوء لمواقع التواصل الاجتماعي أو محاولة التواصل مع الشركة، قام بالاستعانة بطائرة هليكوبتر وربط السيارة بها، ثم تركها لتسقط من ارتفاع شاهق فوق أرض ثلجية وتتحول إلى ركام مسطح لا يصلح لشيء، بينما جلس Moroz على مقعد بهدوء يشاهد لحظات السقوط في هدوء.

شاهد فيديو حريق السيارة

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا