عالم السيارات

16 ربيع الآخرة 1442 01 ديسمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
بي أم دبليو تطلق إصدار خاص من M4 بقوة 500 حصان
هبة القاضي
# الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020 03:43 م
إصدار خاص أنيق من السيارة M4
إصدار خاص أنيق من السيارة M4

 

 

بدأت بي إم دبليو إنتاج السيارة M4 في عام 2014، والمسؤول عن إنتاجها هو قسم السباقات M التابع للصانعة الألمانية، لذلك تحمل السيارة –مثلها مثل جميع إصدارات M- شعار القسم وألوانه الثلاثة التي تتمثل في الأزرق والأحمر والأبيض. والآن كشفت بي إم دبليو عن إصدار خاص من سيارتها ذات الأداء الجدير بالسباقات.

يأتي الإصدار الخاص في شراكة بين بي إم دبليو وشركة كيث Kith، العلامة العصرية التجارية التي أنشأها روني فيج، وقد أعلنت الشركتان أنه لن يتم إنتاج عدد كبير من هذا الإصدار الخاص، بل سيقتصر على 150 نسخة فقط.

لن يتغير أداء الإصدار الخاص عن أداء السيارة الأصلية، فسيحصل مثلها على محرك سعة 3 لترات مزود بشاحن تربو مزدوج قادر على توليد قوة 503 أحصنة، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

تتوزع لمسات كيث في جميع أنحاء السيارة، ففي الخارج نجد أن شعار بي إم دبليو قد تم تغييره ليندمج مع شعار كيث، كما أن السقف يحمل اسم الشكة بحروف كبيرة واضحة، وهو مصنوع من ألياف الكربون السوداء شديدة الخفة والمتانة، أما في الداخل فقد حصلت المقصورة على جلد ميرينو أسود منقوش عليه شعار كيث جنبًا إلى جنب مع شعار M المميز، وساعدت ألوان الشعارين في إضافة لمسة لونية مميزة إلى المقصورة السوداء، بالإضافة إلى لمسات من اللون الأحمر موزعة على المقاعد تُشعرك أنك في سيارة سباق.

سيتوافر هذا الإصدار الأنيق في ثلاثة ألوان خارجية هي الأسود والفضي الداكن والأبيض اللامع، وبالإضافة إلى ذلك تقدم كيث أيضًا تشكيلة من الملابس والإكسسوارات التي تحمل علامة بي إم دبليو، وقد فتحت الصانعة الألمانية بالفعل باب التقدم لحجز نسخة من إصدارها الخاص.

 
#
  • تعليقات Facebook