السبت 20 أبريل 2024

فولفو XC60 تقتنص لقب أفضل SUV كبيرة مستعملة لعام 2020

volvo XC60
حجم الخط: ع ع ع

أوشك عام 2020 على الوصول لنهايته، ومعه يبدأ الحصاد السنوي لمعرفة أفضل السيارات في جميع المستويات والتي تتضمن جوانب مثل الأداء والمواصفات والتصميم وحجم المبيعات.. ومؤخرًا أعلنت مجلة What Car  البريطانية عن فوز السيارة فولفو XC60 بلقب أفضل SUV كبيرة مستعملة لعام 2020 في المملكة المتحدة.  

تنطلق فولفو XC60 في الجيل الثاني منها (والذي تم طرحه في السوق خلال عام 2017) ونظرًا لجودة القيادة التي تتمتع بها فقد احتفظت بمكانتها كأفضل اختيار لكل من العملاء أو النقاد على حد سواء، وسط سوق تتزايد فيه التنافسية بشكل مستمر، كما تفوقت على منافساتها بتصميمها المميز المستوحى من الطراز الاسكندنافي، إلى جانب تكنولوجيا السلامة الخاصة بها، مع مزيج متناغم بين وسائل الراحة والمزايا العملية.

قال ديفيد تشيسترمان (مدير برنامج السيارات المستعملة لفولفو في المملكة المتحدة) أن هذا التكريم بمثابة تأكيد على القيمة التي تقدمها XC60 وكذلك خط إنتاج سيارات الدفع الرباعي لفولفو بأكمله، مشيرًا إلى طمأنة العملاء في سوق السيارات المستعملة بشأن اختيارهم لسيارات فولفو باعتبارها سيارة فاخرة وعملية وتتمتع بالاستدامة والطلب المتزايد عليها.

وتعتبر أفضل طريقة لشراء سيارة فولفو مستعملة عن طريق برنامج Volvo Selekt Approved Used Car، حيث تكون السيارة متاحة لدى التجار المعتمدين من الشركة، وتوفر هذه الخدمة المزيد من الضمان وراحة البال حيث تخضع السيارة لنحو 150 فحص قبل عرضها للبيع، كما يتم إعداد جميع سيارات فولفو المستعملة وفقًا لمعايير الشركة الصارمة والتي تتضمن تحديثات البرامج الموجودة بها لضمان أفضل أداء.

وتشمل مزايا برنامج فولفو للمستعمل ضمان لمدة 12 شهر على الأقل/ عدد غير محدود من الأميال، وذلك للسيارات التي لا يزيد عمرها عن 5 أعوام، أما السيارات التي يتجاوز عمرها 5 أعوام فتحصل على ضمان 6 أشهر كمعيار قياسي.. وإلى جانب الضمان تتمتع السيارة ببرنامج مساعدة فولفو على الطريق لمدة 12 شهر.. ويستطيع العميل استبدال السيارة خلال 30 يوم / 1500 ميل في حالة شعوره بعدم الرضا الكامل عن السيارة. 

 وبخلاف التصميم والراحة والسلامة تتمتع XC60 بأداء مميز يأتي من محركاتها القوية، حيث تتنوع الاختيارات ما بين محركات بنزين وديزل وكذلك محركات هجينة، وتتفاوت القدرة الحصانية ما بين 190 إلى 320 حصانًا.

الجدير بالذكر أن مجلة What Car? تقوم بتقديم تصنيفاتها لأفضل سيارات مستعملة وفقًا لأي ميزانية بدءًا من السيارات الصغيرة المدمجة وصولاً إلى السيارت رباعية الدفع، ويتم قيادة واختبار جميع السيارات في المملكة المتحدة بواسطة الخبراء في المجلة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024