الجمعة 29 مارس 2024

"بعد مد مُهلة تركيب الملصق".. الداخلية تقدم خدمة إلكترونية جديدة للتيسير على المواطنين

المرور
"بعد مد مُهلة تركيب الملصق".. الداخلية تقدم خدمة إلكترونية جديدة للتيسير على المواطنين
حجم الخط: ع ع ع
قدمت وزارة الداخلية خدمة إلكترونية جديدة تمكن مالكي المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونيًا من خلال موقع بوابة مرور مصر، على أن يتم تسليم الرخصة القديمة والحصول على الرخصة الجديدة المدون بها (ذات ملصق إلكتروني) وكذلك استلام الملصق الإلكتروني وتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين بوحدة المرور عن طريق شباك واحد فقط. 

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطوير الأداء الأمنى والخدمات الجماهيرية التي تقدمها الوزارة للمواطنين بكافة قطاعاتها، وفى ضوء ما تقرر بشأن مد المُهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني حتى 21 نوفمبر 2020م.

ويتم استخدام الخدمة على النحو التالي :-

 

تسجيل البيانات الخاصة بالمواطن عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الداخلية www.moi.gov.eg أو الدخول مباشرة على بوابة مرور مصر  .traffic.moi.gov.eg

 

-اختيار خدمات المركبات.
-اختيار خدمة سداد رسوم إصدار ملصق إلكتروني.
-سداد رسوم الخدمة المطلوبة.

 

الجدير بالكر أن وزارة الداخلية تسعى لإدارة الحركة المرورية إلكترونيًا بطريقة علمية تهدف لرفع السلامة المرورية والحفاظ على أرواح المواطنين وتحقيق الانضباط على الطرق.

 

وتواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية العمل حتى الساعة الثامنة مساءً تيسيرًا لإجراءات تثبيت الملصق الإلكتروني فقط، بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة.

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقيمة تصل لـ290 ألف جنيه.. التخفيضات الثانية على "KGM توريس" خلال مارس

11:22 ص الخميس 28 مارس 2024

بعد تخفيض أسعارهما.. "بيجو 3008" في مواجهة "أوبل جراند لاند" بفارق 25 ألف جنيه

5:22 ص الثلاثاء 26 مارس 2024