عالم السيارات

28 ذو الحجة 1442 06 أغسطس 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
بيتل أيقونة فولكس فاجن تتحول إلى بيك أب مناسبة للتخييم
هبة القاضي
# الجمعة , 23 أكتوبر 2020 02:34 م
بيتل أيقونة فولكس فاجن تتحول إلى بيك أب مناسبة للتخييم
بيتل أيقونة فولكس فاجن تتحول إلى بيك أب مناسبة للتخييم

 

 

 

من لا يعرف السيارة بيتل بتصميمها الشبية بالخنفساء؟ إنها واحدة من السيارات القليلة التي تخطت علامتها التجارية وتحولت إلى أيقونة، وقد بدأت رحلتها في عام 1938 عندما أراد هتلر صنع سيارة ألمانية رخيصة الثمن موفرة في استهلاك الوقود، لتكون في متناول الشعب الألماني، وانتهت مسيرتها الحافلة عام 2003 حين أوقفت الصانعة الألمانية إنتاجها، لكنها لم تتوقف عن الانطلاق على الطرق في مختلف أنحاء العالم.

ولأنها السيارة المحبوبة التي يفضلها كثيرون، فقد فكر ستيف جودفيلو من شركة Modern Classic Rides في فكرة فريدة من نوعها، هي تحويل السيارة الأقرب إلى الرسومات الكارتونية إلى بيك أب! نعم، وقد بدأ مشروعه واستخدم السيارة بيتل GLX 1.8 تربو كأساس لمشروعه.

تحولت بيتل على يد جودفيلو إلى بيك أب، وأضاف إلى الجزء الخلفي منها خيمة صغيرة، ليكون المنتج النهائي مثاليًا لأولئك الذين لا يريدون الانتقال بمنزل ضخم، لكنها مجرد سيارة صغيرة مع خيمة مناسبة للتخييم في رحلات قصيرة أو طويلة.

تم صنع هيكل دعم الخيمة من الألومنيوم، ويمكن تركيبه في غضون خمس دقائق، ويمكن طيها للتخزين أو في أثناء التنقل، وهي تكفي لنوم شخصين بالغين وطفل صغير، ويوجد في الجزء الخلفي من البيك أب منفذ شحن كهربائي وشاحن USB بالإضافة إلى شريط إضاءة LED مناسب للقراءة في أثناء الليل.

وينوي جودفيلو صنع نسخة ثانية من بيتل البيك أب مع مزيد من وسائل الراحة، مثل مولد طاقة ومرحاض محمول وثلاجة صغيرة وموقد.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا