عالم السيارات

11 جمادى الآخرة 1442 24 يناير 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
مرسيدس تكشف عن مايباخ GLS موديل 2021
هبة القاضي
# الخميس , 22 أكتوبر 2020 11:03 ص
مرسيدس تكشف عن مايباخ GLS موديل 2021
مرسيدس تكشف عن مايباخ GLS موديل 2021

حين تُذكر مرسيدس تُذكر السيارات الفاخرة، فماذا إذا ذُكرت مرسيدس ومايباخ معًا؟ وماذا إذا كان ما نتحدث عنه سيارة SUV؟ إنها السيارة GLS التي كشفت عنها مرسيدس تحت علامة مايباخ، ذراعها الأكثر فخامة، لذلك لنا أن نتوقع أن تكون السيارة واحدة من أفخم سيارات الـSUV الموجودة في الأسواق، وقد أطلقت مرسيدس طراز 2021 منها لتنافس سيارات مثل أستون مارتن DBX وبينتلي بنتايجا.

تأتي مايباخ GLS بمحرك V8 سعة 4 لترات مزود بشاحن تربو مزدوج قادر على توليد 558 حصانًا مع عزم دوران 730 نيوتن متر.

على جانب التصميم تتمتع السيارة الجديدة بملامح قوية، بشبكة أمامية واسعة بقضبان رأسية من الكروم الفضي اللامع، ومصد مزين بالكروم، ومصابيح بتصميم واسع أقرب إلى الشكل المستطيل، مع خطوط محفورة بقوة على غطاء المحرك القصير نوعًا.

في الداخل تنطق المقصورة بملامح الفخامة، وتستقر على لوحة القيادة شاشة لمسية مقاس 12.3 بوصة تتصل بنظام المعلومات والترفيه، مع نظام صوت محيطي Burmester، وتحتوي المقصورة على أربعة مقاعد بينها مقعدان خلفيان فرديان ومسند ذراع مركزي وطاولات قابلة للطي.

ومن المقرر أن تُطرح السيارة مايباخ GLS لدى الوكلاء في الولايات المتحدة بنهاية العام الجاري، لكن مرسيدس لم تعلن بعد إن كانت السيارة مخصصة لسوق الولايات المتحدة فقط أم سيتم طرحها في جميع الأسواق العالمية.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا