عالم السيارات

19 رجب 1442 02 مارس 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
فولكس فاجن تطرح أرتيون مع غياب الإصدارين Shooting Brake وR
هبه القاضي
# الأربعاء , 21 أكتوبر 2020 07:14 م
فولكس فاجن تطرح أرتيون مع غياب الإصدارين Shooting Brake وR
فولكس فاجن تطرح أرتيون مع غياب الإصدارين Shooting Brake وR

منذ أطلقت فولكس فاجن السيارة أرتيون في عام 2017 وهي تعتبرها واحدة من أجمل سياراتها، لذلك لم يكن غريبًا أن تطرحها في وقت سابق من هذا العام بتييرات في التصميم في الخارج والداخل. لكن تلك التغييرات ليست دون ثمن، فعلى الراغبين دفع ما يقارب ألف دولار إضافية للإصدار الذي تمت ترقيته.

تُطرح السيارة هذه المرة من دون الإصدارين Shooting Brake وR، وتأتي مبنية على منصة MQB الخاصة بفولكس فاجن، وهي تتمتع بمحرك بنزين سعة 2 لتر مزود بشاحن تربو يوفر 268 حصانًا وعزم دوران يبلغ 350 نيوتن متر، ويعمل المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات يرسل الطاقة إلى العجلتين الأماميتين أو إلى جميع العجلات الأربع.

في الداخل حصلت السيارة على أحدث نظام معلومات ترفيهي MIB3 مع شاشة لمسية مقاس 8 بوصات وعجلة قيادة جديدة مكسوة بالجلد، ومقعدين أماميين يمكن ضبطهما على 12 وضعًا، كما تتوافر كتجهيز قياسي مساحات مستشعرة للمطر، ومرآة للرؤية الخلفية ذات تعتيم تلقائي، وعجلات مقاس 18 بوصة ومصابيح LED أمامية وخلفية.

ويتميز الإصدار الرئيسي بعجلات مقاس 20 بوصة ونظام صوت Harman Kardon فاخر بقوة 700 واط مع 12 مكبر صوت، إلى جانب مقعد السائق المزود بخاصية التدليك، وأدوات التحكم الخلفية في المكيف، وباب خلفي كهربائي ومجموعة أمان إضافية.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا