عالم السيارات

22 رجب 1442 05 مارس 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
"نيسان إيجيبت" تُطلق حملة توعية ضد سرطان الثدي
# الأربعاء , 21 أكتوبر 2020 10:41 ص
"نيسان إيجيبت" تُطلق حملة توعية ضد سرطان الثدي
"نيسان إيجيبت" تُطلق حملة توعية ضد سرطان الثدي

دشنت شركة نيسان موتورز إيجيبت، أحد الشركات الرائدة في مجال السيارات، حملة توعية ضد سرطان الثدي وذلك في مقرها الرسمي، حيث تعهد فريق نيسان بنشر الوعي لخمس سيدات؛ إبمانًا منهم أن الكشف المبكر ينقذ الأرواح.

الجدير بالذكر أن نيسان موتور إيجيبت تشارك في العديد من الأعمال المجتمعية، حيث أعلنت أغسطس الماضي عن إطلاق مبادرة "نيسان بتتحرك" بالتعاون مع موزعي الشركة المعتمدين في مصر، لدعم المجهودات الكبيرة التي تقوم بها الحكومة المصرية في مكافحة فيروس كوفيد-19.

وتستهدف المبادرة توفير وتوصيل المستلزمات الطبية لمستشفيات العزل وكراتين الاطعام للفئات المتضررة في العديد من المحافظات في مصر ودعم سائقي السيارات النصف نقل من خلال توفير عمل يومي لهم، باعتبارهم أحد الفئات المتضررة من تلك الفترة الاستثنائية التي يمر بها العالم كله، حيث يقوم أسطول كبير من سيارات نيسان النصف نقل التوربيني بتوصيل كافة المستلزمات للمستفيدين في شتى المناطق.

وتعاونت نيسان موتور إيجيبت وموزعيها المعتمدين مع عدد من الجمعيات الأهلية لتنفيذ تلك الحملة الطموحة بما في ذلك بنك الطعام المصري ومؤسسة أهل مصر وبنك الشفاء المصري، ونجح فريق العمل في توصيل الإمدادات الغذائية والمستلزمات الطبية للعديد من المستفيدين والمستشفيات في مختلف محافظات مصر.

وتضمنت قائمة الموزعين المعتمدين لنيسان موتور إيجيبت المشاركين في المبادرة السبع اوتوموتيف ومودرن موتورز والشركة العالمية والابيض اوتوموتيف واكسبريس مصر واوتو مصر للتجارة والمصرية للسيارات وشركة الاتحاد الوطني للتجارة والاستيراد وشركة IFG.

 

 

وتعليقا على هذه المبادرة، قال السيد رامي محارب، مدير عام الاتصالات والعلاقات العامة في نيسان موتور إيجيبت، " بادرت شركة نيسان موتور إيجيبت من خلال العمل مع شبكة موزعيها المعتمدين لتوحيد مجهوداتنا نحو هدف واحد وهو دعم الحكومة المصرية في مكافحة انتشار فيروس كوفيد-19، حيث اجتمعت لجنة المسئولية الاجتماعية لنيسان موتور إيجيبت وتم تقييم الوضع الحالي، واكتشفت اللجنة ان العديد من مستشفيات العزل في مختلف المحافظات المصرية تعاني من نقص في المستلزمات والمعدات الطبية للتي تساعد في الحد من تفشي الوباء، هذا بجانب تأثر الكثير من عاملي اليومية وعدم قدرتهم في الحصول على عمل."

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا