عالم السيارات

19 رجب 1442 02 مارس 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
سوبارو تكشف عن تفاصيل الجيل القادم من WRX
هبة القاضي
# الإثنين , 19 أكتوبر 2020 11:23 ص
سوبارو تكشف عن تفاصيل الجيل القادم من WRX
سوبارو تكشف عن تفاصيل الجيل القادم من WRX

كشفت سوبارو عن الإصدار الجديد من السيارة ليفورج، ومن خلال هذا الإصدار يمكننا أن نتصور شكل الجيل القادم من السيارة WRX التي بدأت إصدارها في عام 1992 واستوحتها من سيارات السباق.

لم تُدخل سوبارو أي تعديلات على التصميم الخارجي للسيارة ليفورج، لذلك ليس من المتوقع أن تكون هناك تغييرات على التصميم الخارجي للسيارة WRX، ويبدو أن سوبارو لا تنوي التخلي عن تحفظها في إدخال تعديلات خارجية على سياراتها.

في الداخل من المتوقع أن تحصل السيارة على شاشة كبيرة تعمل باللمس مقاس 11.6 بوصة مستعارة من السيارة أوتباك، وستختفي الأزرار الصلبة القديمة، ما يفسح المجال لواجهة الوسائط المتعددة الجديدة التي توفر الاتصال بنظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وقد اختفت فرامل اليد القديمة من السيارة ليفورج، وحلت محلها فرامل إلكترونية موفرة للمساحة موجودة خلف ناقل الحركة، لذلك من المتوقع أن يتم تطبيق هذا في السيارة WRX، كما تم تحريك صندوق التخزين إلى الأمام وتم إعادة توزيع فتحات التكييف، وهناك تقليم جديد للكروم يمتد على طول لوحة القيادة.

وتعد ليفورج أول طراز من سوبارو يحصل على الجيل التالي من EyeSight X الذي يوفر كاميرات في الزوايا الأربع للسيارة، ويوفر استشعارًا بزاوية 360 درجة ويستخدم بيانات خرائط ثلاثية الأبعاد عالية الدقة، وهو نفسه الذي ستحصل عليه السيارة WRX.

ويتوقع أن تحصل السيارة على محرك سعة 2.4 لتر مزود بشاحن تيربو مع قوة 400 حصان تقريبًا.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا