عالم السيارات

11 ربيع الأول 1442 27 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
بي أم دبليو تعود في الجزء الجديد من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"
أمنية صلاح الدين
# الخميس , 15 أكتوبر 2020 06:34 م

 

 

نتابع بشغف أحدث أفلام الحركة والمغامرة، إلا أن طبيعة بعض الأفلام تأخذ انتباهنا إجباريًا إلى السيارات التي تظهر بها، لدرجة تجعل هذه السيارات من ضمن أبطال الفيلم. وقد عرفنا ذلك في أفلام مثل: Fast & Furious وكذلك سلسلة أفلام جيمس بوند التي اختار فيها العميل السري طرازات أستون مارتن الرائعة..

أما بخصوص العميل السري "إيثان هانت" الذي يقوم بدوره الممثل توم كروز في سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة Mission Impossible" فهو يستعد حاليًا لمغامرة جديدة خلف مقود سيارة BMW، والتي صاحبته في جولاته داخل السلسلة الشهيرة منذ عام 2011 في الجزء الرابع الذي يحمل اسم "بروتوكول الشبح Ghost Protocol" حيث شاهدنا حينها حضور مميز للسيارة i8 الاختبارية.

أصبحت العلامة التجارية BMW هي الاختيار المفضل للعميل "إيثان هانت"، وتستمر معه في الجزء السابع من السلسلة –لم يتم تحديد اسمه بعد- والذي يجري تصويره في الوقت الحالي في روما، حيث ظهرت سيارة BMW في فيديو لمشهد مطاردة مثير داخل شوارع العاصمة الإيطالية، فكان العميل السري يقود سيارة "بدون أبواب" وخلفه أسطول من سيارات الشرطة والدراجات النارية.  

تذهب التخمينات إلى أن سيارة المطاردة كانت BMW الفئة الخامسة، وذلك لإن حجمها أكبر من الفئة الثالثة ومن ناحية أخرى لا تحتوي على بابين مثل الفئة الرابعة، ولكن لم يتم التأكد ما إذا كانت نسخة M5 عالية الآداء أم أنها نموذج مجهز للتصوير. ورغم عدم وضوح الصورة إلا أنه تم تمييز سبويلر خلفي بارز وأربعة فتحات عادم.

وبخلاف السيارة  M5 فقد ظهرت سيارتان كل منهما عالية الأداء أيضًا هما الجيل الأول من بورشة كايين ونيسان GT-Rthat.. ولكن كل منهما اتخذت موقعًا وراء الشاشة للقيام بمهمة تصوير المطاردة من خلال كاميرات مثبتة بهما، إحداهما من الأمام والثانية تصور من الخلف، وهو أمر يبدو محيرًا بعض الشيء أن يتم استخدام مثل هذه الوحوش وراء الشاشات!   

كان الجزء السابع من السلسة مقرر عرضه في السينما بتاريخ 23 يوليو عام 2021، ولكن تم تأجيل هذا الموعد وتعطيل الإنتاج –كحال معظم أفلام هوليوود- بسبب أزمة وباء الكورونا العالمي ليتم إعلان تاريخ عرض جديد في 19 نوفمبر 2021.

شاهد هذه الثواني من تصوير مطاردة السيارات عبر الرابط التالي:

 

 
#
  • تعليقات Facebook